صافي كلين افضل شركة تنظيف مداخن بجدة -0506013666-القائد ايمن

افضل شركة تنظيف مداخن بجدة -0506013666-القائد ايمن

نحن نستخدم ماكينة تنظيف المداخن الكبيرة والتي يبلغ طولها 30 متراً حيث يدخل واير الماكينة بداخل المدخنه ويتم ازالة الدهون والشحوم بالفرشاة السلك والمنظفات ثم يتم ادخال الفرشاة النايلون للتشطيف ومن ثم يتم التصوير بعد ذلك .

افضل شركة تنظيف مداخن بجدة هي الوجهة الصحيحة التي يبحث عنها الكثير من العملاء الذين يعانون من حدوث مشاكل فنية أو اضطراب في جودة عمل المدخنة .

وينتج ذلك عن تراكم الدهون والأتربة والغبار على المدخنة من الخارج والداخل مما يؤثر ذلك سلبياً على جودتها، لذا يجب تنظيف المدخنة بشكل جيد وصحيح وذلك من خلال التعامل مع افضل شركة تنظيف مداخن بجدة.

التواصل بنا :

افضل شركة تنظيف مداخن بجدة

إحدى الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في مجال صيانة المداخن واستطاعت أن تثبت احقيتها في كونها تحتل مركز الصدارة بين كافة الشركات المنافسة، ويرجع ذلك إلى تمتع الشركة بالعديد من المزايا الفريدة والمختلفة والتي يصعب الحصول عليها إلا من خلال التعامل مع افضل شركة تنظيف مداخن بجدة.

حرصت الشركة على متابعة كل ما هو جديد وعصري وخاصة أننا في عصر التكنولوجيا العصرية الحديثة والمتطورة بشكل مستمر، فكان علينا متابعة تلك التطورات أول بأول، وتمكنت الشركة فعلياً بتطبيق افضل استراتيجية عملية زادت من كفاءة وجودة الخدمات، بالإضافة إلى تمتع الشركة بالعديد من المزايا الأخرى:

  • الشركة تضم مجموعة كبيرة من العمالة اليدوية المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة
  • تحرص الشركة على اختيار العمالة التي تتمتع بالخبرة التي لا تقل عن ٧ سنوات كحد أدنى
  • يتم الاشراف على العمل من خلال فريق فني من المهندسين الذين تم اختيارهم وفقاً لمعايير وشروط محكمة.
  • الشركة تضم أسطول كبير من السيارات المجهزة على أعلى مستوى للوصول إلى العميل في حل مكان وبأقل وقت ممكن.
  • تقوم إدارة الشركة بعمل دورات تدريبية مستمرة على فترات يتم من خلالها تعرف فريق العمل على مستجدات الأدوات وتوضيح خطة العمل بدقة.

شركة تنظيف مداخن بجدة

تعتمد المطاعم عامة على استخدام الكثير من أنواع الزيوت والدهون التي تمنح الطعام مذاق جيد ومفضل، ولكن هذه العملية سلاح ذو حدين فعلى الجانب السلبي من ذلك ينتج عن هذه الزيوت كميات كبيرة من الدخان المتصاعد والمحمل ببعض قطرات الزيوت والدهون.

بالإضافة إلى تراكم الأتربة والغبار على المداخن سواء من الداخل أو الخارج وذاك يعيق عملية شفط الدهون المتراكمة بشكل جيد عن طريق المداخن والهود.

 لذا يجب على العملاء القيام بتنظيف تلك المداخن وفك وتركيب جميع القطع الموجودة للتأكد من تنظيفها جيداً، مع عمل صيانة دورية مستمرة على فترات متباعدة حتى يضمن للعميل جودة عمل المدخنة.

تحرص شركة تنظيف مداخن بجدة على تقديم أحدث الوسائل التكنولوجية للتخلص من الدهون المتراكمة والأتربة والغبار وذلك عن طريق استخدام أحدث المذيبات والمعقمات المستوردة.

وتعتمد في عملية التنظيف على فريق عمل فني مدرب على أعلى مستوى ويمتلك من الخبرة ما لا يقل عن ٧ سنوات بالإشراف من قبل أحد المهندسين الفنيين المتخصصين في هذا المجال .

وتبدأ عملية تنظيف المدخنة من الداخل والخارج حتى تعود وكأنها جديدة وحتي لا يحدث بها حرائق ويتم امداد التقارير للدفاع المدني بحالة التنظيف .

شركة تنظيف مداخن المطاعم بجدة

للحصول على عملية تنظيف ناجحة يجب الحرص على فك وتركيب جميع قطع المدخنة كلا على حد وتنظيفها بالطريقة التي تتناسب معها، وعند البدء في عملية التنظيف:_

  •  يتم أولاً فك  ماكينة الشفط للمدخنة، وهذا الجزء يوجد في الأعلى.
  • يضخ كميات كبيرة من المياه الدافئة مضافاً إليها كمية وفيرة من مذيبات الدهون التي يتم استيرادها من الخارج لضمان جودتها، كما أعلنت وزارة الصحة السعودية بأنها مطابقة للمواصفات العالمية للسلامة الأمنية.
  •  مع إضافة بعض من أنواع المذيبات الكيماوية التي تعمل على سرعة إذابة الدهون المتراكمة للتخلص منها بسهولة
  • ويتم التنظيف بواسطة ماكينة تدخل الي المدخنه وبها فرشه دوارة وتقوم بإذابة الزيوت والشحوم وازالتها .

تنظيف الطنابيش بجدة

الطنابيش هي أحد أجزاء المدخنة والتي يجب التعامل معها بطريقة محكمة وعلى أيدي خبراء متخصصين، حيث أنها قطعة مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل.

وتقل جودة عملها نتيجة تراكم الدهون والأتربة والزيوت عليها، لذا حرصت افضل شركة تنظيف مداخن بجدة على تنظيف الطنابيش بآلية حديثة من خلال استخدام منظفات كيماوية تذيب الدهون والزيوت وتقضي على التربة والغبار المتلاصق.

تنظيف هود مداخن المطاعم بجدة

تعتبر عملية تنظيف هود المداخن من أكثر الأمور المعقدة التي يصعب القيام بها عن طريق اتباع إحدى الطرق التقليدية القديمة أو بالاعتماد على المجهود الذاتي الشخصي.

وإنما عملية التنظيف تحتاج إلى أيدي عاملة ماهرة ومدربة على تطبيق أحدث آليات العمل المتطورة التي تعتمد على استخدام أحدث التقنيات، لذا نقدم الشركة خدمة تنظيف هود المداخن بجدة من قبل خبراء فنيين محترفين ومتخصصين.

بالإضافة إلى فريق عمل فني مدرب ومجهز على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العملية.

  • يقوم أحد أعضاء الفريق الفني بفك الغطاء الخارجي السطحي للمدخنة.
  • ثم يلي ذلك فك مروحة البلاور الداخلية للمدخنة بطريقة محددة تتناسب معها وذلك لعدم حدوث أي خسائر أو أضرار
  • ثم تبدأ عملية تنظيف الهود وذلك من خلال ضخ كمية كبيرة من المياه الدافئة أو الساخنة مضاف إليها المذيبات والمعقمات الكيماوية المستوردة.
  • تترك لعدة دقائق فقط مما يساعد على إزالة الدهون والزيوت المتراكمة بكل سهولة، كما تساهم على التخلص من الأتربة والغبار المتراكم في داخل المدخنة سواء كان على المروحة أو دكت المدخنة

فك وتركيب المداخن بجدة

السلامة الأمنية ضد الحرائق هي هدفنا، لذا يجب على كافة العملاء الاعتناء بكافة أنظمة التهوية الخاصة بالمداخن،

والحرص على فك وتركيب المدخنة من قبل أحد الشركات الفنية المتخصصة وعدم القيام بذلك من قبل العميل أو بالاعتماد على الطرق التقليدية القديمة كما قد يتسبب في حدوث أضرار مادية أو خسائر بشرية.

وحرصا منا على تقديم أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العملية في تقديم كافة الخدمات التي يتطلبها العميل قررت الشركة تجهيز فريق فني مدرب على فك وتركيب دكت المداخن بطرق احترافية، واستطاعت الشركة فعلياً تحقيق أعلى مستوى من السلامة الأمنية للعملاء.

تنظيف دكت المداخن بجدة

دكت المداخن من أهم اجزاء المدخنة والتي يصعب التعامل دونها أو في حالة حدوث خلل لها، وذلك يعود إلى أهميتها البالغة.

دكت المدخنة هي الجزء المسؤول عن توجيه الأدخنة المحملة بالزيوت والدهون المتصاعدة الناتجة عن إعداد الطعام  ونقلها إلى الخارج.

وذلك حتى لا تتسبب في حدوث روائح قد تحدث ازعاج إلى العملاء وخاصة الذين يعانون من بعض الأمراض الصدرية مثل حساسية الربو أو ضيق التنفس.

لذا تحرص افضل شركة تنظيف مداخن بجدة على فتح قسم خاص بتنظيف دكت المداخن والمكيفات والذي يساعد على عملية توصيل الهواء النقي إلى الأماكن المغلقة والواسعة بأعلى جودة.

وطرد الهواء المحمل بالأتربة والغبار إلى خارج المكان.

نظام إخماد الحرائق بجدة

تقدم افضل شركة تنظيف مداخن بجدة خدمة فريدة من نوعها لا يمكن الحبوب عليها إلا من خلال التعامل معنا وهي خدمة إخماد الحرائق.

حيث تحرص الشركة على طرح أنظمة حديثة ومتطور تهدف إلى إخماد الحرائق والحد من أسباب حدوثها، وذلك حرصاً منها على تحقيق أعلى نسبة من السلامة الأمنية.

الهواء المحمل بالدهون والزيوت المتصاعدة نتيجة عملية طهي الطعام يتراكم على داخل المدخنة ويقلل من جودة فاعليتها ويتسبب في حدوث  أضرار بالغة الخطورة وتتمثل في إصدار روائح كريهة تضر بصحة العملاء.

مع امكانية حدوث حرائق كبيرة تؤدي في النهاية إلى حدوث أضرار مادية أو خسائر بشرية، ولذلك تعلن الشركة عن طرح أنظمة مياه حديثة لإطفاء الحرائق.

وهي عبارة عن أنظمة تستخدم غاز FM200 بالإضافة إلى استخدام غاز ثاني أكسيد الكربون Co2 وهذه الخدمة هي أحد الأنظمة الحديثة والمتطورة التي يتم استخدامها من قبل كبرى الشركات العالمية.

تنظيف مداخن المطابخ

هذه الخدمة هي أحد الخدمات الحصرية التي تنفرد بها الشركة.

حيث أنها خدمة حديثة لا يتم تطبيقها سوى من خلال افضل شركة تنظيف مداخن بجدة، وهي عبارة عن توفير بعض أنواع الإضاءة المدمجة التي تتناسب مع ذوق العميل وذلك لإضاءة سطح الطهي.

كما تحرص الشركة على عدم اقتصار فاعلية المدخنة على إخراج الهواء المحمل بالدهون والزيوت فقط، وإنما تهدف إلى جعلها واحدة من  المظاهر الجمالية للمكان.

لذا تم طرح العديد من التصميمات الفنية المختلفة ذات الألوان المتعددة. المتنوعة تتناسب مع كافة الأذواق، كل ذلك وأكثر بأسعار تنافسية مخفضة جدا مقارنة بأسعار كافة الشركات الأخرى.

صيانة دكت المداخن والمكيفات بجدة

تتبع الشركة آلية جديدة تخضع لتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، ويتم تطبيقها من قبل فريق عمل فني مدرب ومجهز على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العملية.

مع الحرص على تطبيق برنامج فني خاص بالشركة يطبق تحت إشراف نحبة كبيرة من المهندسين الفنيين المتخصصين في هذا المجال.

  • يقوم المهندس الفني بالفحص المبدئي على جميع الفلاتر الموجودة في داخل المكيف والتي تعمل على تنقية الهواء المحمل بالأتربة، وذلك بهدف التأكد من عدم وجود انسدادات تؤثر على جودة فاعليتها.
  • يلي ذلك قيام المهندس بفحص جميع مواسير غاز الفريون
  • في حالة التأكد من عدم وجود انسدادات تؤثر على عمل المكيف، تبدأ من هنا عملية تنظيف المكيف من الداخل.
  • يتم نزع الغطاء الخارجي للمكيف، وتبدأ عملية تنظيف فلاتر الهواء
  • توصل مضخة المياه الخاصة بالمكيف الى صنابير المياه، ووضع ماسورة الصرف في المكان المخصص لها،
  • تضخ كميات كبيرة من المياه الساخنة داخل الفتحة المتخصصة، ويضاف إليها المذيبات والمعقمات الكيماوية.
  • بعد التأكد من إتمام عملية التنظيف بشكل جيد، يتم تجفيف المكيف والتأكد من أنه جاف تماماً.

صيانة المداخن بجدة

لا يقتصر عمل الشركة على تنظيف المداخن بجدة وإنما تطلع دائما إلى إدخال كل ما هو جديد.

لذا حرصت الشركة_ بناءاً على طلب عملائها الكرام_ على فتح ورش خاصة بكافة أعمال الصيانة الدورية والحرص على فك وتركيب جميع انواع المداخن والمكيفات بجدة سواء كانت من الطراز القديم أو الحديث.

مع تقديم شهادة ضمان لأطول فترة ممكنة تتيح للعميل فرصة فعلية في الحصول على صيانة دورية كل فترة على كافة أعمال الصيانة التي تمت داخل الورش أو في خارجها على يد فريق العمل الخاص بالشركة وذلك لضمان فاعلية عملها.

وفي حالة وجود أي خلل أو اضطراب يقوم فريق العمل بزيارة العميل دون أي مصاريف إضافية.

بالإضافة إلى ذلك قامت افضل شركة تنظيف مداخن بجدة على طرح موقع إلكتروني خاص بها يتم من خلاله توفير كافة قطع الغيار الأصلية والمستوردة التي يتطلبها العميل على اختلاف أنواعها بأسعار تتناسب مع أسعار الأسواق المحلية مع ضمان جودتها.

ويتم الحصول على قطع الغيار المطلوبة بطريقة سهلة وآمنة، ويتم ذلك عن طريق تحديد نوع القطعة وبضغطة واحدة على الموقع يتم حجزها للعميل.

أسعار الشركة

تقدم افضل شركة تنظيف مداخن بجدة مجموعة هائلة ومتنوعة من العروض الترويجية والتخفيضات التي تتناسب مع كافة العملاء.

الشركة تقدم أسعار مخفضة وتخفيضات تصل إلى ٣٠٪، وفي حالة التعامل مع القصور والفلل يتم تقديم عروض خاصة ترضي العميل.

لذا عملائنا الكرام إذا كنتم ترغبون في التعامل معنا للحصول على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والجودة كل ما عليك فعله هو الاتصال على احد الأرقام الهاتفية الظاهرة أمامك على الشاشة وسوف نتواصل معك على الفور.

آلية التعامل مع العملاء

عزيزي العميل للتواصل معنا والتمتع بكافة خدماتنا يجب عليك الالتزام بتلك الخطوات التالية:

  • يجب أولاً الاتصال المباشر على أحد الارقام الهاتفية أو من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة
  • يتم التواصل مع العميل من خلال أحد مندوبي خدمة العملاء للرد على التساؤلات والاستفسارات حول كافة الخدمات التي تقدمها الشركة
  • يتم الرد على العميل من قبل أحد أفراد خدمة العملاء للتعرف على الخدمة المطلوبة وبعض البيانات الهامة.
  • تقوم الشركة بتحديد موعد محدد يتناسب مع العميل لإرسال مبعوث الشركة للمعاينة على الطبيعة ومعرفة محتوى الخدمة المطلوبة وتحديدها بدقة.
  • يقوم المندوب على الفور بكتابة تقرير مفصل يتضمن كافة الأعمال الفنية التي يتطلبها العميل، ويعرض التقرير على اللجنة الفنية
  • تقوم اللجنة الفنية بدورها في تحديد فريق العمل المناسب والمختص للقيام بالخدمة على أعلى مستوى.
  • ويتك الاتصال بالعميل لتحديد الموعد المناسب للقيام بكافة الخدمات المطلوبة من قبل الفريق الفني .

للتواصل معنا

الشركة تهدف إلى راحة عملائها الكرام، لذا سعت إلى تيسير عملية التواصل بين العملاء والشركة دون وجود أي عراقيل.

حيث قامت الشركة بطرح العديد من طرق التواصل التي تتناسب مع كافة العملاء في داخل جدة وخارجها.

  • تم طرح العديد من الأرقام الهاتفية الظاهرة على الشاشة .
  • وجود خط ساخن لسرعة التواصل وذلك في حالة انشغال كافة الخطوط الهاتفية .
  • يتم التواصل من خلال البريد الإلكتروني .

 عزيزي العميل نحن نهدف إلى راحة عملائنا الكرام ونسعى إلى تحقيق كل ما هو افضل، لذا نحن في انتظار اتصالكم على أحد أرقامنا الهاتفية الظاهرة أمامك للتمتع بأكبر العروض الترويجية والتخفيضات.

التواصل بنا :
مقالات ذات صلة:
تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button