صافي كلين افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط (للايجار)

افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط (للايجار)

افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط تقدم لعملائها الكرام العديد من الخدمات المتنوعة التي تتعلق بخدمات نقل الأثاث والمفروشات بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة وبأساليب متطورة، وتضم الشركة أسطول من السيارات المجهزة وأسعار تنافسية مخفضة ليس لها مثيل مقارنة بأسعار الشركات المتخصصة الأخرى، وتهدف الشركة إلى توفير الوقت والجهد الذي يهدر سدى عند البحث عن إحدى الشركات المتخصصة في نقل العفش، لذا عزيزي العميل إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى مستوى من الخدمة على يد فريق عمل مدرب ونخبة من المهندسين المختصين، كل ما عليك فعله هو المبادرة بالاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بـ افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط.

افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط

تحرص الشركة افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط على توفير خدمة العملاء المميزة طوال أيام الأسبوع وذلك للرد على الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالعملاء، فالشركة تعمل على تطبيق نظام حديث ومتطور تهدف به تطبيق استراتيجية جديدة على أحدث طراز بأقل الأسعار، لذا أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها، فهي تعتمد على اتباع أسلوب منظم من قبل العمالة اليدوية المدربة من ذوي الخبرة الكافية والكفاءة العالية في أداء الخدمات.

عملية نقل العفش والأثاث المنزلي من العمليات الصعبة والشاقة التي تحتاج إلى وقت طويل وبذل جهد كبير، لذا يصعب القيام بها من قبل الأشخاص العاديين، وإنما يتطلب الأمر فريق عمل مدرب جاهز للعمل دائماً، وصرح كبير من المهندسين المختصين في كافة المجالات كلا على حسب تخصصه، مما نوفر لعملائنا الكرام كافة سبل الراحة.

شركة نقل عفش بخميس مشيط

أهم ما يميز شركة نقل اثاث بخميس مشيط

هناك العديد من المزايا التي تجعل شركة نقل عفش بخميس مشيط هي الأفضل دون منافس، حيث تسعى الشركة إلى كسب ثقة عملاءها وتحقيق شعبية كبيرة على نطاق واسع في داخل المملكة، وأهم ما يميز شركتنا عن غيرها

  • تضم الشركة أفضل الصنايعية والحرفيين كلا على حسب تخصصه
  • تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار
  • يتم العمل على يد فريق من العمالة اليدوية المدربة، وتؤكد الشركة عند اختيار فريق عملها على الخبرة السابقة لعدة سنوات.
  • الإشراف على فريق العمل من قبل خبراء متخصصين ومهندسين فنيين.
  • تضم الشركة الكثير من الأقسام المختلفة، والتي تساعد في القيام بكافة الخدمات بما يتناسب مع القسم الخاص بها.
  • أسعارنا تنافسية مخفضة
  • تمتلك الشركة أسطول من السيارات الكبيرة المجهزة والمزودة ببعض الأدوات والآلات الحديثة والمتطورة والمتخصصة في نقل العفش.

فك وتركيب العفش

من أهم الخدمات التي يقدمها فريق عمل الشركة، العمالة المدربة هي ركن من أركان الشركة الأساسية المعتمد عليها في عملية فك وتركيب العفش والمطابخ والغرف الخشبية، تضم الشركة أفضل حرفيين في أعمال النجارة ومهندسين كهرباء ومهندس ديكور وغيرهم، يقوم فريق العمل على فك العفش وتركيبه مرة أخرى بطرق حرفية وتقنية عالية تتناسب مع تركيبات القطع المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية فك كافة أنواع الأجهزة الكهربائية والنجف والستائر وإعادة تركيبها مرة أخرى بطرق تتناسب مع نوع قطعة الأثاث.

كما تضم الشركة نخبة من مهندسي فني التكييف الذين لديهم الخبرة الكافية والكفاءة العالية حول كيفية فك وتركيب جميع أنواع المكيفات سواء كان من نوع السلبت أو غيره.

صيانة العفش

تم بحمد الله تعالى وتلبية لرغبة الكثير من العملاء الكرام افتتاح قسم خاص بالصيانة، تقدم افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط من خلاله خدمة أعمال الصيانة للعفش والأثاث الخشبي مثل غرف النوم والانتريه وغرف الأطفال والمطابخ، والأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها، والستائر والمفروشات المنزلية، بالإضافة إلى أعمال الديكور التي تتم على يد أمهر المهندسين المختصين بالاعتماد على فريق عمل مدرب وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات.

تغليف العفش

تخضع عملية تغليف العفش إلى آلية محكمة تساعد على تقليل المخاطر التي يمكن أن تلحق بعملية نقل العفش، حيث أن هناك بعض القطع المعرضة للخدوش أو الكسور، لذا يجب تغليفها بطريقة محكمة، ويتم ذلك من قبل فريق عمل لديه الخبرة الكافية لأداء تلك المهمة والكفاءة العالية لقضاء الخدمة في وقت وجيز

  • يتم وضع الأوراق الهامة في مستندات بلاستيكية مغلفة بإحكام.
  • يوضع الزجاج وأي من الأواني القابلة للكسر في حاويات كرتونية وبلاستيكية مخصصة لذلك، كم يتم حشو الفراغات الموجودة بصدادات مطاطية لإحكام الحركة حتى لا تتعرض أيا منها للكسر أو الخدش.
  • توضع الملابس في أكياس بلاستيكية محكمة الغلق، ويتم ترقيم تلك الأكياس وفقاً للنوع حتى يتمكن العميل من العثور على الأكياس المطابقة بكل سهولة، مما قد يساعد ذلك عند عملية فرش الشقة مرة أخرى ويعمل على توفير الوقت والجهد المبذول للعميل.

رفع العفش للأدوار العليا

تقدم الشركة خدمة جديدة الهدف منها هو رفع العفش إلى الأدوار العليا التي يصعب الأيدي العاملة الصعود إليها، وإنما تحتاج إلى آلات ومعدات ثقيلة وكبيرة خاصة تعمل على رفع العفش بكل سهولة، لذا عزيزي العميل إذا كنت تسكن في الأدوار العليا وترغب في نقل العفش منها أو إليها، عليم بالاتصال على افضل شركة نقل العفش بخميس مشيط.

تعتمد الشركة على العمالة اليدوية المدربة وفريق عمل مجهز بالكامل ومتخصص في تلك الخدمات، كما تضم أحدث الأجهزة والمعدات اللازمة لرفع العفش إلى الأدوار العليا مثل الاوناش الهيدروليكية والتي تعمل على رفع العفش والأثاث المنزلي للأدوار العليا التي تصل إلى حوالي خمسة عشر طابق، ولكن فيما بعد ذلك لا يمكن لتلك الأوناش الوصول إليها، لذا حرصت الشركة أيضا على توفير آلة سحب العفش والتي تستخدم في الأبراج ناطحات السحاب.

التنظيف

يوجد في داخل الشركة قسم خاص بتنظيف الستائر والمفروشات المنزلية وبعض قطع الأثاث الخشبي والستائر والنجف، حيث يتم تنظيفها عن طريق التنظيف بالبخار، وهو أحدث الطرق المتطورة.

شركة نقل عفش بخميس مشيط

اسعار افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في نقل العفش بأعلى دقة دون حدوث أي أضرار مادية كبيرة عليك الاتصال بنا افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط على الأرقام الظاهرة والمطروحة أمامك.

عملائنا الكرام عند البحث حول شركة نقل العفش يفضل ألا يقتصر الأمر حول الشركات التي تقدم أسعار قليلة فقط، وإنما يجب أن تبحث عن أفضل الشركات التي تقدم أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والدقة وبأفضل الأسعار، وذلك لأن خدمة نقل العفش تحتاج إلى مهارة عالية وخبرة كبيرة، وعند الرغبة في التعامل مع شركة تقدم أسعار قليلة ولكنها تفتقر الخبرة قد يؤدي ذلك إلى حدوث أضرار مادية كبيرة من كسر أو تجريح أو تلف  بعض القطع الأصلية.

تحدد الشركة أسعار الخدمة وفقاً للعديد من العوامل منها المكان الذي يتم نقل العفش منه وإليه، كمية العفش المنقول، الآلات والمعدات المستخدمة، تحديد فريق العمل المتخصص وغيرها.

للتواصل معنا

عند الرغبة في التواصل مع شركتنا افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط عليك المبادرة بالاتصال على الفور، وذلك من خلال طلب أحد الأرقام الهاتفية ط، أو من خلال مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة، وسوف يقوم أحد أفراد خدمة العملاء باستقبال مكالماتكم ومراسلاتكم للرد على الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بخدمات الشركة.

بمجرد التواصل مع العميل يتم إرسال مندوب من قبل الشركة يقوم بمعاينة المكان والعفش على الطبيعة، ويتم التعرق على المعلومات المطلوبة ومنها يتم تحديد سعر الخدمة، ولكن في نهاية الأمر لا تقلق فإننا نقدم أسعار لا تقارن وليس لها مثيل، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم العديد من العروض والتخفيضات التي تصل إلى ٣٠٪.

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، خميس مشيط
رقم الهاتف: 201026707223+
إتصل الآن 201026707223+ Call Now Button