صافي كلين تنظيف المكيفات المركزية للمدارس-0506013666-روبوتات تنظيف وتصوير

تنظيف المكيفات المركزية للمدارس-0506013666-روبوتات تنظيف وتصوير

تنظيف المكيفات المركزية للمدارس

ان تنظيف المكيفات المركزية للمدارس هو امر في غاية الاهمية لأن التكييفات المركزية التي لا يتم تنظيفها تؤدي الي تكوين فطريات وبكتريا ضاره تسبب امراض الجهاز التنفسي لذلك يجب تنظيفها والتأكد من نظافتها وتحليل نسبة تلوث الهواء الخارج بعد التنظيف .

ولا يقوم بمثل هذه الاعمال الا الروبوتات التي تدخل الي جميع اجزاء الدكت الضيقة.

التواصل بنا :

ويكثر الامراض الناتجة من البكتريا والفطريات لدي الاطفال في مقتبل العمر حيث تكون اكثر عرضه عن باقي فئات العمر .

نقوم بتنظيف دكت المكيفات المركزية بواسطة روبوتات صغيرة التي تقوم بعملها وتدخل الي الدكت من الداخل وتقوم بتنظيفه ومن ثم تصويرة حتي يتم التسليم طبقاً للفيديوهات وعينات تحاليل الهواء من الداخل .

وهذه داسة حالة لبعض من مشاريعنا في تنظيف دكت المكيفات المركزية للمدارس .

دراسة حالة لتنظيف دكت التكييف المركزي لمدارس المملكة

هناك شركة تشغيل تقوم تقوم بأعمال تشغيل ما يقرب من 500 مدرسة اطفال تحت سن 16 سنة وهي مختصة بالامن والنظافة والصيانه لهذه المدارس .

ونحن نقوم بالعمل مع هذه الشركة ونقوم بأعمال بند تنظيف دكت التكييف المركزي لهذه المدارس علي مستوي المملكة العربية السعودية .

ويتم التنظيف بالروبوتات الصغيره الذي منها ما هو مختص بالتصوير ومنها ما هو مختص بالتنظيف والتعقيم وتقوم الروبوتات بأخذ عينات للتحاليل ايضاً .

تنظيف المكيفات المركزية للمدارس ليس بالعمل السهل لاننا نقوم بتحليل الهواء باستمرار بعد التنظيف وقد نكرر عملية التنظيف والتعقيم حتي نصل لنسبة التحليل المرغوب فيها .

شركة تنظيف دكت المكيفات المركزية للمدارس

خطوات التنظيف المكيفات المركزية للمدارس

اولا يتم عمل فتحات للتنظيف وفي الغالب تكون نفسها هي فتحات الامداد الموجوده بالغرف والممرات بعد ذلك يتم ادخال الروبوتات من فتحات التهوية او فتحات الصيانة اذا لم يكن هناك فتحات تهوية او صيانة .

بعد ادخال ربوتوات التصوير يتم تصوير اماكن معينة يتم تحديدها علي مخطط رسومات خطوط الدكت ويتم اخذ عينات من الاتربه الموجودة داخل الدكت من اماكن معينة ايضاً حتي يتم تغطية جميع اماكن الضغط .

ثم بعد ذلك يتم ادخال روبوتات اخري للتنظيف وتتم تنظيف دكت المكيفات من الداخل بعد التنظيف يتم ادخال روبوت اخر للتصوير واخذ عينات من جدار دكت الهواء ثم بعد ذلك يتم تشغيل ماكينة الشيلر .

وبعد تشغيل ماكينة الشيلر يتم اخذ عينات من الهواء الخارج وتحليلة ايضا علي حدة ونقارن بين اعينة المأخوذه من جدران دكت الهواء وبين العينة المأخوذه من الهواء الخارج من فتحات الامداد بعد تشغيل ماكينات الشيلر .

ويكون لدينا عينات متقاربتين للغايه لكن لا تتعدي نسبة الميكروبات والطفيليات القياسية المرغوب فيها اذا حدث خلل في عينة الهواء الخارجة بعد تشغيل الدكت فأن الخلل في الفلاتر الموجوده بالشيلر فيجب تنظيفها جيداً .

اما اذا كان الخلل في العينة المأخوذه من جدران الدكت المركزي فيجب التنظيف مرة اخري وفي العادة لا يتم تشغيل الشيلر الا بعد التأكد من العينة الأخوذه من الجدران ومطابقتها بالمواصفات القياسية .

ولا يتم تشغيل الشيلر ايضاً الا تنظيف الفلاتر والجريلات وتغيير الفلاتر اذا لزم الامر وصيانتها ,بهذه التقنيات يكون قد تأكدنا ان نسبة المكروبات الاتربة تكون قد وصلنا الي نسبة النظافة المرغوب فيها .

وهذه التقنيات تسمي جودة الوصول الي اعلي نسبة نقاء للهواء ويتم تحليل نسبة النقاء ايضاً وهذه اعمالنا حيث لا نقوم بترك دكت التكييف المركزي الا بعد التأكد من مطابقتة للمواصفات القياسية التي تحددها وزارة الصحة والبيئة والدفاع المدني السعودي .

 حيث يتم مرور دوري علي المدارس من قبل وزارة الصحة السعودية والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية

عزيزي العميل اذا كنت تريد تنظيف دكت التكييف المركزي لأحد المدارس فعليك الاتصال بنا علي احد ارقامنا او عن طريق البريد الالكتروني الظاهر امامك .

التواصل بنا .

نقوم بأعمال تنظيف دكت التكييف المركزي للمدارس والمستشفيات والمولات والفنادق والفلل والقصور في جميع مدن المملكة .

نقوم بعمل عينات تنظيفية بالروبوتات للمشاريع الكبيرة والتي تزيد قدرة ماكينات الشيلر بها عن 5000 طن تبريدي وذلك للمدارس فقط .

جدة , مكة , الرياض , الطائف , الدمام , المدينة المنورة , الخبر , خميس مشيط , حائل , ينبع , الاحساء , جازان , سكاكا , وجميع المدن الأخري .

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، الرياض
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button