صافي كلين رش حشرات بجدة-0506013666-القائد ايمن خصم 33%مكافحة جميع الحشرات

رش حشرات بجدة-0506013666-القائد ايمن خصم 33%مكافحة جميع الحشرات

رش حشرات بجدة 

رش حشرات بجدة في جميع احياء جدة ونحن متخصصين في هذا المجال منذ عام 1430 هجرية اي ما هو اكثر 14 عام لمكافحة الحشرات بجدة .

ونحن ننوه اننا ليس فرد بل نحن مؤسسة سعودية ولدينا عمالة مدربة علي هذا المجال ونمتلك ظبط الجودة والأمان والتدريب ونحن من اوائل شركات المكافحة في جدة .

ونحن نقوم برش الحشرات لجميع فئات المجتمع حيث قمنا بمشاريع رش الحشرات للفنادق بدون ان نظر جميع الضيوف او ان يشتكي احد منهم او من ادارة الفندق .

وقد قمنا بعمل مكافحة حشرات لأحد المولات قبل ان يأتي اليها السلع الغذائية فقد قمنا بعمل المكافحة للحشرات ثم ترك المكان 24 ساعة وقمنا بعدها بعمل تنظيف شامل للمول .

وقمنا بعمل رش حشرات لمعظم الحدائق التي تحتوي علي الثعابين والفئران القوارض حيث قمنا بطرد وابادة جميع الفئران في مدة 10 ايام فقط .

رش حشرات بجدة

عزيزي العميل نحن لنا سابقة اعمال كبيرة جداً في مجال رش حشرات بجدة والمدن التي بجوارها وبعض المشاريع الكبيرة في الرياض وبعض المشاريع التي يعتزر عنها الشركات لخطورتها فقد قمنا بإنجازها نظراً للخبرة التي نتمتع بها في هذا المجال .

ففي بعض المشاريع كان هناك فئران في دكت الكيفات المركزية وكان يجب القضاء علي الفئران بدون ان يتوقف التكييف المركزي نظراً لانه كان مبني اجتماع الوزراء فقد كان يمتنع استخدام اي من المركبات الكيميائية مما جعل جميع الشركات تعزر عن المشروع .

بينما نحن لقد قمنا بإبادة جميع القوارض واخراجها بجهاز الذبذبات فوق السمعية الذي يقوم بتفجير الخلايا العصبية في مخ الفئران مما جعل الفئران تقوم بالهروب بمجرد تشغيل الجهاز وتركيزة علي مسارات الدكت من الداخل .

رش حشرات بجدة

التواصل معنا :

يمكنك التواصل معنا عبر الرقم الظاهر امامك فقط .

  • التواصل بالأتصال المباشر .
  • التواصل عبر واتس اب .
تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button