صافي كلين شركة تنظيف بالبخار بجدة -افصل ماكينات التنظيف والتعقيم-افضل الاسعار

شركة تنظيف بالبخار بجدة -افصل ماكينات التنظيف والتعقيم-افضل الاسعار

شركة تنظيف بالبخار بجدة هي أحد التقنيات الحديثة المتطورة التي تلجأ إليها كافة الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في مجال تنظيف المنازل لأنها فعلياً تحقق أعلى مستوى من النظافة، ويرغب الكثير من العملاء في تطبيق مثل هذه الآلية الحديثة لأنها تحقق كافة معايير السلامة الأمنية للعملاء، حيث أن عمليات تنظيف المنزل عملية مرهقة وشاقة للغاية وذلك من أجل الحصول على مستوى النظافة المطلوب، لذا لا يفضل إتباع الطرق التقليدية القديمة في التنظيف لأنها غير مجدية، لذا يجب التعامل مع أحد الشركات المتخصصة والمختصة في هذا المجال.

شركة تنظيف بالبخار بجدة

النظافة تعد مشكلة كبيرة لدى الكثير من السيدات وخاصة في حالة وجود حيوانات أليفة في داخل المنزل، مما تصدره من روائح كريهة تضر بصحة الإنسان ويصعب التخلص منها بالطرق العادية، إنما تحتاج إلى أحدث الوسائل التكنولوجية للقضاء على الروائح الكريهة والتخلص من البقع الداكنة التي تسببها تلك الحيوانات، وتعد تقنية تنظيف بالبخار بجدة هي أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة وأفضل التقنيات المتطورة التي تطلقها كبرى الشركات العالمية الرائدة، وهذه الطريقة ذات فاعلية أكيدة وتحقق أعلى مستوى من الأمان.

أهمية التنظيف بالبخار

لتلك الآلية فوائد كثيرة منها:

  • الحصول على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة مقارنة بالطرق التقليدية القديمة.
  • لا يشترط استخدام المواد الكيميائية والمنظفات الضارة التي قد يؤثر في أغلب الأحيان على ألوان المفروشات المنزلية والأثاث المنزلي والديكورات المنزلية.
  • ذات فاعلية أكيدة وتحقق أعلى مستوى من السلامة الأمنية للعملاء.
  • تستخدم في تنظيف كافة قطع الأثاث كبيرة الحجم والسجاد والستائر والمفروشات المنزلية.
  • تتم تلك الآلية من قبل أحد الشركات المتخصصة والمختصة في مجال تنظيف المنازل بجدة، منا يؤكد ذلك حصول العميل على أعلى كفاءة من قبل عمالة يدوية مدربة
  • ليس لتلك التقنية أي أضرار تؤثر سلبياً على المفروشات المنزلية والأثاث المنزلي.
  • يتمكن البخار من اختراق مسام الأسطح أو المفروشات ويتغلغل بداخلها، ويمكنه شفط الأتربة والغبار المتراكم في داخل قطع الأثاث التي يصعب تنظيفها بالطرق التقليدية القديمة
  • يمكن استخدام البخار الدافئ لما له من فاعلية أكيدة حول قتل الحشرات الضارة والزاحفة التي تستوطن في داخل الفراش مثل بق الفراش والعته، وهي حشرات دقيقة للغاية يصعب التخلص منها بالطرق العادية.

شركات تنظيف بالبخار بجدة

النظافة من الإيمان، لذا تسعى الكثير من السيدات للحصول على أعلى مستوى من النظافة، ولا يمكن تحقيق ذلك عن طريق اتباع وسائل التنظيف التقليدية القديمة أو من خلال الاعتماد على المواد الكيميائية والمنظفات والمساحيق العادية، وإنما يتحقق ذلك من خلال التعامل مع إحدى الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في مجال تنظيف المنازل بصفة عامة، وفي التنظيف بالبخار بصفة خاصة، ولكن يطرح السؤال نفسه، لماذا يكون التعامل مع إحدى شركات تنظيف المنازل هو الحل الأمثل والأفضل؟

للحصول على الإجابة الصحيحة يجب أن نوضح ما هي مميزات شركة تنظيف بالبخار التي تقدمها للعملاء ولا يمكن الحصول عليها بالاعتماد على المجهود الذاتي؟

  • تتميز الشركة بتوفير أفضل وسائل الحماية والأمان الخاصة بالعملاء.
  • تضم الشركة مجموعة هائلة من العمالة اليدوية المدربة على تطبيق أحدث الوسائل التكنولوجية والتقنيات المتطورة أول بأول.
  • يشرف على الخدمات نخبة هائلة من المهندسين الفنيين المتخصصين في مجال التنظيف كلا على حسب تخصصه.
  • تضم الشركة قسم خاص بنظافة أعمال الديكورات المنزلية والتي يصعب تنظيفها بالطرق التقليدية.
  • تحرص الشركة على استخدام أقوى المذيبات والمنظفات المستوردة والمعقمات التي تم اعتمادها من قبل وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.
  • الانتهاء من تقديم الخدمات في أقل وقت ممكن مع تحقيق أعلى مستوى من النظافة على يد خبراء.
  • تحرص الشركة على تقديم دورات تدريبية خاصة بفريق العمل الخاص بها بهدف الاطلاع على كافة المستجدات التكنولوجية الحديثة، والتدريب على جميع الوسائل التكنولوجية والآلات الحديثة المتطورة.
  • يمتاز فريق العمل الخاص بالشركة بالمعارضة والكفاءة والخبرة التي لا تقل عن عدة سنوات طويلة.

تنظيف الكنب بجدة

الكنب والركن من الأثاث المنزلي المنتشر في كافة محافظات المملكة العربية السعودية بأكملها وليس في نطاق مدينة جدة فقط، لذا يعد من الأثاث المنزلي الذي يصعب الاستغناء عنه ومتواجد في داخل الكثير من المنازل، وهو أكثر الأثاث تعرضا للاستخدام المنزلي، وبذلك يكون هو أكثر قطع الأثاث تعرضا للاتساخ والبقع الداكنة ويصعب التعامل معها لإزالتها عن طرق المواد الكيميائية والمنظفات الضارة لما لها من أثر سيء على الألوان وخاصة الألوان الفاتحة.

يفضل الكثير من العملاء تنظيف الكنب والركن عن طريق تطبيق آلية تنظيف بالبخار بجدة حيث يسهل التخلص من البقع السوداء والأتربة والغبار والتخلص من الحشرات الضارة والزاحفة، ويتم ذلك وفق تطبيق استراتيجية حديثة ذات خطوات عمل محددة للحصول على مستوى النظافة المطلوب من قبل العملاء، وهي كالتالي:

  • يتم ترطيب الكنب عن طريق استخدام نوع محدد من مرطبات الأقمشة والذي أثبت فاعليته حول إزالة البقع السوداء والأتربة والغبار المتراكمة، بالإضافة إلى إمكانيات حول تفكيك الدهون التي يصعب التعامل معها بطريقة عادية، مما يساعد ذلك على إمكانية التخلص من كل ذلك بسهولة بالغة.
  • ثم يتم استخدام محلول صابون خاص بالشركة التي تقوم بأداء الخدمة، ويجب أن يكون هذا السائل مركز إلى حد كبير وذلك للتأكد من فاعليته.
  • يوضع القليل من محلول التنظيف على جزء صغير جداً من الكنبة وذلك لتجربة فاعليته، وذلك عن طريق وضع قطعة صغيرة من القماش في المحلول الصابوني، ويتم فرك جزء صغير من الكنبة، ثم يترك المحلول لمدة لا تزيد عن ١٠ دقائق كحد أقصى وذلك لمعرفة النتيجة النهائية، ففي حالة تغيير لون المفروشات أو حدوث ضرر في ألوانها لا يستخدم هذا المحلول، انا في حالة ما إذا أثبت فاعليته حول إزالة الدهون والبقع دون حدوث أي أضرار تؤثر على الألوان يقوم فريق العمل باستكمال عملية التنظيف.
  • وبعد ذلك تبدأ عملية التنظيف بالبخار، وذلك عن طريق تجهيز جهاز البحار على النحو المطلوب وتحديد مكان الخزان.
  • يقوم أحد فريق العمل الخاص بفك الغطاء الخارجي لخزان آلة البخار والذي يصب بداخله محلول الصابون المركب بالإضافة إلى وضع المادة السائلة في داخل الخزان، ثم يغلق الغطاء الخارجي السطحي مرة أخرى بإحكام.
  • ترفق قطعة الجهاز المخصصة للأقمشة بطرف أنبوبة الجهاز وتوجيهها اتجاه قطعة الأثاث.
  • تحرك طرف الأنبوبة على كافة أجزاء الكنبة أو الركنة أو الأريكة بأكملها للتأكد من أن المحلول الصابوني توغل في كافة أجزائها وذلك من أجل تحقيق نتائج إيجابية مؤكدة

ملحوظة هامة

يوجد في جهاز البخار زر خاص بخروج المحلول الصابوني وعند الضغط عليه يتم التحكم في إخراجه، لذا عند تنظيف قطعة الأثاث يتم الضغط على هذا الزر لاستخراج الكمية المطلوبة من الصابون المركب، أما في حالة ما إذا زادت كمية المحلول الصابوني عن النحو المطلوب يتم إغلاق زر التحكم مع التأكد من استمرار تحرك طرف أنبوبة جهاز البخار وذلك يعمل على إمكانية شفط الكمية الزائدة والتخلص منها بسهولة.

  • بعد ذلك تتم عملية التنظيف والانتهاء منها بسهولة
  • في حالة وجود بقع يصعب التخلص منها يتم تكرار كافة الخطوات السابقة مرة أخرى لحين القضاء عليها نهائياً.
  • وبعد ذلك يتم وضع قطعة الأثاث التي تم تنظيفها في مكان مشمش وحيد التهوية حتى يتم التأكد من جفاف تلم القطعة بشكل جيد.

تنظيف سجاد بجدة

السجاد من المفروشات المنزلية التي تحتاج إلى عناية خاصة وفائقة ولكن يصعب الاستغناء عنه ومتواجد في داخل المنزل جميعاً، لذا فعملية تنظيف السجاد بصفة عامة عملية شاقة ومرهقة تحتاج إلى مجهود رائع وكبير، وتعتبر أكثر السيدات أن السجاد من أصعب الأمور التي يمكن التعامل معه لتنظيفه، وخاصة أنه أكثر القطع المعرضة للدهون الصعبة والأتربة والغبار والزيوت وغيرها، وخاصة في حالة ما إذا كان يوجد اطفال في داخل المنزل.

السجاد مختلف الحجم واللون والوزن لذا كلا منها يحتاج إلى طريقة محددة للتنظيف والقضاء على البقع الداكنة في السجاد ذو الألوان الفاتحة، كل ذلك يصعب التعامل معه عن طريق اتباع إحدى الطرق التقليدية القديمة أو من خلال استخدام الفرشاة وبعض المنظفات المنزلية التي تحتوي على مواد كيميائية تضر بصحة الإنسان وخاصة الذي يعاني من ضيق تنفس أو حساسية مفرطة، كما أنها تؤثر سلبياً على الأيدي والقدمين.

آلية تنظيف السجاد بالبخار هي الأفضل والأمثل على الإطلاق، وأثبتت تلم التقنية الحديثة والمتطورة فاعليتها الأكيدة في قدرتها حول إمكانية تنظيف كافة أنواع السجاد على اختلافه، وخاصة ذو الألوان الفاتحة دون حدوث أي أضرار للألوان الزاهية وإعادته كالسجاد الجديد الذي لم يستعمل نهائياً، مع ضمان الحصول على نتائج إيجابية مبهرة، وليس ذلك فقط وإنما تمنح هذه الآلية رائحة عطرية قوية ومميزة للسجاد.

تنظيف المجالس العربية بجدة

تعد المجالس العربية واحدة من الأثاث المنزلي الأساسي في داخل كافة المنازل المتواجدة في داخل كافة محافظات المملكة العربية السعودية بأكملها، وتعد مدينة جدة واحدة من أشهر تلك المدن التي تشتهر بتواجد المجالس العربية داخل منازلها، مما يجعلها من أكثر قطع الأثاث المنزلي تعرضا للاستخدام والاستهلاك، وذلك بطبيعة الحال يؤدي إلى أنها أكثر عرضة للإتساخ وتواجد البقع الداكنة عليها مما يصعب التخلص منها عن طريق استخدام طرق التنظيف العادية أو باستخدام المنظفات الكيميائية والمساحيق المزيلة للأتربة والغبار العادية، والتي تترك اثر واضح في المفروشات وتؤثر على الألوان وخاصة في حالة ما إذا كانت ذات ألوان غير قاتمة.

ومن هنا يأتي دور التنظيف بالبخار، فهي آلية تنظيف ذات فاعلية سحرية مؤكدة، تمنح العميل أفضل النتائج المرضية دون أي أضرار تؤثر على الألوان أو القماش أو جودة المجالس العربية، إذا فهي الآلية ذات الفوائد المتعددة التي يفضلها العملاء وخاصة من خلال التعامل مع أحد الشركات المتخصصة والمختصة في مجال تنظيف المنازل بجدة، حيث يتمتع العميل من خلالها بالحصول على أفضل مستوى من النظافة على يد خبراء متخصصين وأيدي عاملة مدربة، واستخدام أحدث آلات البخار وتطبيق استراتيجية عملية حديثة ومتطورة.

تنظيف الستائر والمفروشات المنزلية بجدة

الستائر من المفروشات المنزلية التي يصعب التعامل معها من قبل الكثير من السيدات وخاصة الستائر من النوع الشفاف التي تحتاج إلى طرق محددة للعناية بها، كما يصعب استخدام المواد الكيميائية والمساحيق المزيلة للأتربة والغبار مما يكون لها أثر سيء على تلك الستائر، مما قد يعرضها للتلف أو الضرر.

آلية تنظيف بالبخار بجدة تضمن العملاء جودة الستائر والمفروشات المنزلية وتنظيفها بأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة والحصول على النتائج الإيجابية المرضية للتخلص من البقع الداكنة والأتربة والغبار، كل ذلك وأكثر من خلال استخدام آلة البخار الخاصة بالستائر والمفروشات المنزلية الخفيفة، كما تحرص الشركة التجارية على استخدام المساحيق والمنظفات المستوردة التي تتناسب مع آلة البخار للحصول على أفضل النتائج، وتطبق آلية محددة تهدف إلى تنظيف الستائر والمفروشات المنزلية على أحدث الطرق وأفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة، وهي كالتالي:

  • عملية تنظيف الستائر هي عملية تتم بشكل عكسي على اختلاف كافة المفروشات المنزلية والأثاث المنزلي الآخر، حيث تبدأ عملية التنظيف من أعلى إلى أسفل.
  • يرتدي فريق العمل قفازات وملابس واقية حيث أن آلة البخار في حالة الاستخدام الخاطئ يمكنها إحداث أضرار كبيرة، لذا يجب التعامل معها من قبل فريق عمل مدرب ويمتلك الخبرة الكافية والكفاءة العالية.
  • يتم وضع آلة التنظيف بالبخار في مكان قريب من الستائر وتبدأ في التشغيل.
  • في حالة ما إذا تم زيادة تبلل قطعة القماش يتوجب ابعاد آلة البخار مسافة أكبر عن الستائر للحصول على المستوى المطلوب من النظافة.

صيانة قطع الأثاث المنزلي بجدة

تعد هذه الخدمة واحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف بالبخار بجدة، بشرى سارة لجميع عملائنا الكرام نحن نرغب في تحقيق أعلى مستوى في أداء الخدمة، وبناءً على تحقيق رغباتكم حرصت أفضل شركة تنظيف بالبخار بجدة على فتح قسم خاص بصيانة الأثاث المنزلي، يتضمن القسم العديد من الورش الفنية التي تضم أحدث الآلات والمعدات الثقيلة التي تقوم بإعادة ترميم قطع الأثاث المستهلك، بالإضافة إلى وجود ورش ذات عمالة يدوية تهتم بصيانة بعض المفروشات المنزلية والستائر التي تحتاج إلى عناية خاصة.

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في التعامل الجدي معنا، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر أرقامنا الهاتفية الظاهرة أمامك وسوف يتم الرد عليك في خلال ثواني قليلة.

بشرى خاصة للعملاء المتميزين، نظراً لأنها نتمتع بالمصداقية في تعاملاتنا، تؤكد الشركة على طرح خصومات وعروض مخفضة للعملاء المتميزين، مع عمل مسابقات وسحر فوري للعميل المميز والذي يتم منحه مزايا فريدة من نوعها.

تقدم الشركة شهادة ضمان على كافة أعمال الصيانة التي تتم داخل الورش الموجودة بفرع الشركة بجدة، أو كافة أعمال الصيانة التي تتم في داخل منزل العميل.

قطع غيار:

عملائنا الكرام تقدم شركة تنظيف بالبخار بجدة قطع الغيار الأصلية المطلوبة والمستوردة للأثاث المنزلي التي تتطلب خلال القيام بعملية الصيانة، وقانت الشركة بطرح موقع إلكتروني خاص بها يتضمن كافة قطع الغيار المطروحة والتي يسعى للحصول عليها عن طريق ضغطة واحدة على خانة البحث وكتابة اسم القطعة المطلوبة، وفي خلال ثواني قليلة سوف يتم عرض كافة قطع الغيار التي تتعلق بالاسم المكتوب، فعليك ما عليك فعله هو تحديد نوع القطعة ورقم الكود وإرساله في رسالة نصية إلى فرع الشركة للحصول عليه.

للتواصل معنا

حرصاً منا على التواصل معكم قامت الشركة بطرح العديد من وسائل التواصل وذلك رغبة منا في سهولة التواصل وذلك من خلال إحدى الطرق التالية:

  • الاتصال على أحد أرقامنا الهاتفية الظاهرة أمامك على الشاشة.
  • إرسال رسالة عبر تطبيق الواتس آب
  • تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة
  • الاتصال على الخط الساخن الظاهر أمامكم بسعر الدقيقة العادية.
  • وفي حالة وجود شكوى أو استفسار يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على مضمون الشكوى وسوف يتم عرضها على الفريق الفني المختص لإيجاد الحلول المناسبة للعميل.

في حالة الاتصال بإحدى الطرق السابقة سوق يتم الرد في خلال ثواني قليلة من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء للرد على التساؤلات والاستفسارات المطلوبة، وتحديد نوع الخدمة المطلوبة، وعلى الفور سوف يتوجه أحد المهندسين الفنيين إلى العميل في الوقت الذي يتناسب معه للمعاينة الطبيعية.

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 201026707223+
إتصل الآن 201026707223+ Call Now Button