صافي كلين شركة تنظيف خزانات الوقود بالظهران-0506013666-تنظيف خزانات البنزين والديزل بأمان كامل واشراف هندسي

شركة تنظيف خزانات الوقود بالظهران-0506013666-تنظيف خزانات البنزين والديزل بأمان كامل واشراف هندسي

تنظيف خزانات الوقود والبنزين والديزل والزيت بالظهران بأحدث تقنيات التنظيف والعزل وأمان كامل وتحت اشراف مهندس مدني ومهندس السيفتي وعمالة مدربة علي تنظيف خزانات الوقود بأمان وسهولة وجودة عالية ونحن معتمدين من شركة ارامكو .

شركة تنظيف خزانات وقود بالظهران

لقد قامت شركتنا بتنظيف خزانات الوقود بالظهران ولدينا سابقات اعمال كثيرة في تنظيف وعزل خزانات الوقود حيث نقوم بنظام تدريب مستمر من شركة ارامكو وتحديث طرق التنظيف والعزل لنكون دائماً علي اعلي درجة من الامان والجودة حيث تقوم البيئة والدفاع المدني باعتماد التقارير المقدمة منا .

وتعتمد الشركة ارامكو وشركات تكرير البترول تقارير التنظيف لخزانات الوقود حتي لا يتم الغاء تراخيص محطات الوقود كما في بعض المحطات في الظهران .

شركة تنظيف خزانات البنزين بالظهران

شركة تنظيف خزانات الديزل بالظهران

شركة تنظيف خزانات الزيت بالظهران

التواصل معنا :

عزيزي العميل يمكنك الاتصال بنا علي الرقم الظاهر امامك فقط عبر الاتصال المباشر او رقم الوات اب وليس لنا ارقام اخري .

شركة تنظيف خزانات وقود بالظهران

دراسة حالة لتنظيف مجموعة من محطات الوقود بالظهران

ان معظم محطات الوقود الكبيرة بالظهران لدينا معها تعاقدات سنوية لتنظيف خزانات الوقود والتأكد من سلامتها ومدي الشوائب الموجودة بالخزانات واعطاء تقارير لتنظيف خزانات الوقود يتم تسليمها للدفاع المدني .

من هذه المحطات كانت محطة تم اغلاقها من الدفاع المدني بسبب الشوائب الموجودة بخزانات الوقود بأنواعها البنزين والديزل وقد قام بعض المواطنين بإبلاغ الدفاع المدني بعد تعطل المرشحات والحساسات في سياراته الشخصية .

وبعد ان اغلق الدفاع المدني هذه المحطة تم الاتصال علينا لتنظيف خزانات الوقود للمحطة وقد وجدنا كمية من الشوائب في خزانات البنزين والديزل بكميات كبيرة جداً حتي ان بعض الخزانات كان لا يصلح للاستخدام وبالفعل قد اخرجنا الخزان وقمنا بالاستعاضه بغيرة .

وقمنا بتنظيف الخزانات الاخري وقد اعطينا تقرير مفصل من قبلنا الي الدفاع المدني وارفقنا معه صور وفيديوهات  لخزانات الوقود من الداخل مع تصوير خزان الوقود الذي تم اخراجة من الخدمة وبالفعل تم افتتاح المحطة مرة اخري والعودة للخدمة .

وبعد هذه الواقعه فقد قمنا بالتعاقد مع شركة التشغيل التي تملك اكثر من 360 محطة وقود متفرقة في المملكة السعودية ونحن نملك حق الاشراف والصيانة والتنظيف الخزانات وقود هذه المحطات . 

شركة تنظيف خزانات البنزين بالظهران

شركة تنظيف خزانات الديزل بالظهران

نقوم بتنظيف خزانات الوقود والبنزين والديزل والزيت بمدينة الظهران ولدينا سابقة اعمال في هذة المدينة .

 

اذا كنت تملك محطة وقود الظهران  وتبحث عن طريقة موثوقة وآمنة وفعالة لتنظيف خزانات الوقود،اذا كنت قلق بشأن صحة مكونات حوضك أو البيئة؟ لا تقلق - لدينا الجواب! سوف نلقي نظرة على كيفية تنظيف خزانات الوقود في الظهران باستخدام أحدث الآلات والتقنيات. يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيتم تنظيف خزان الوقود بأعلى درجات الأمان، حتى تتمكن من العودة إلى المسار الصحيح دون قلق!

ضمان التوافق الكيميائي

الحفاظ على نظافة خزانات الوقود ليس مهمًا فقط لجودة الوقود ولكن أيضًا لسلامة البيئة. لذلك، من المهم التأكد من أن الوقود في الخزانات متوافق كيميائيًا مع المواد المستخدمة في الخزانات. يمكن القيام بذلك عن طريق تركيب محطات معالجة وتلميع الوقود الأوتوماتيكية.

تستخدم هذه المحطات مزيجًا من الترشيح والمعالجات الكيميائية لتقليل وجود الماء والجسيمات الصلبة في زيت الديزل، مع الحفاظ أيضًا على الخزانات نظيفة وآمنة عن طريق إزالة أي تلوث جرثومي. باستخدام هذه المحطات، تكون المصافي قادرة على إنتاج وتوزيع وقود نظيف بشكل مستدام مع العمل بأمان أيضًا.

حافظ على نظافة الخزانات بانتظام

من المهم الحفاظ على خزانات الوقود والبنزين والديزل في الظهران نظيفة بشكل منتظم لضمان أدائها الأمثل. تسهل أحدث التقنيات والآلات العملية الحفاظ على الخزانات نظيفة وآمنة. على سبيل المثال، يمكن أن تساعد محطة معالجة وتلميع الوقود الأوتوماتيكية لأنظمة الخزانات في الحفاظ على جودة الوقود المخزن في الخزانات.

كما أنه يساعد على تقليل مخاطر التلوث الجرثومي، المعروف باسم "آفة الديزل". بالإضافة إلى ذلك، من المهم أيضًا طلاء الخزانات بالإيبوكسي وتركيب مصافي على الفتحات لضمان التوافق الكيميائي. سيضمن هذا أن الوقود المخزن في الخزانات عالي الجودة وقادر على تلبية معايير الولايات المتحدة وأوروبا واليابان.

من خلال استخدام أحدث الآلات والتقنيات، يمكن للمملكة في الظهران ضمان تنظيف خزانات الوقود بانتظام بأعلى درجات الأمان. سيضمن ذلك أن يكون الوقود المخزن في الخزانات من أعلى مستويات الجودة وقادرًا على تلبية المعايير التي وضعتها الولايات المتحدة وأوروبا واليابان.

تنظيف خزانات الوقود بالظهران

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، الظهران
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button