صافي كلين شركة تنظيف خزانات بجدة -0506013666-القائد ايمن

شركة تنظيف خزانات بجدة -0506013666-القائد ايمن

شركة تنظيف خزانات بجدة هي أولى الخيارات التي تظهر على الشاشة الإلكترونية عندما يبحث العملاء عن الجهة الأمثل والصحيحة لتنظيف خزانات بجدة، وخاصة أن تلك الشركة استطاعت أن تثبت جدارتها وتحقق شعبية لا مثيل لها في هذا المجال ليس على نطاق جدة فقط وانما في داخل حدود المملكة العربية السعودية بأكملها.

شركة تنظيف خزانات بجدة

لقد حثنا ديننا الكريم على ضرورة الحفاظ على نظافة المياه نظراً لأهميتها فهي تعد سر الحياة واحد أفضل النغم التي وهبها الله سبحانه وتعالى للإنسان، ويصعب الاستغناء عنها ولذلك يحرص الكثير من البشر على تخزين المياه لفترات طويلة، مما يستدعى ذلك ضرورة وجود خزانات المياه تعمل على تخزين المياه بداخلها لأطول فترة ممكنة.

الخزانات هي عبارة عن حجرات كبيرة وضخمة يتم من خلالها تخزين أكبر كمية من المياه حتى يتم استخدامها عند الطلب، ولكن هذه الخزانات تحتاج إلى نظافة دورية مستمرة، وهذا الأمر معقد جداً ولا يمكن القيام به عن طريق اتباع الطرق التقليدية القديمة، وإنما يحتاج إلى شخص ذو خبرة ومهارة عالية وكفاءة للحصول على أعلى مستوى من النظافة، ولا يمكن الحصول على ذلك إلا من خلال التعامل مع شركة تنظيف خزانات بجدة

تنظيف خزانات

شركة تنظيف خزانات

الشركة استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة في أقل وقت وهذا يدل على أنها تتمتع بالعديد من المزايا والمميزات التي تجعل منها أول الخيارات وأفضلها الكثير من العملاء، وفعليا حصلت شركة تنظيف خزانات بجدة على علامة الجودة العالمية من قبل الخبراء العالميين، وأصبحت واحدة من أهم الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في مجال الخزانات:

  • تطبق الشركة أفضل برنامج تقني يعتمد على أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة.
  • الشركة حاصلة على شهادة الجودة العالمية
  • تضم الشركة نخبة كبيرة متميزة من الخبراء الفنيين والمهندسين المختصين في بناء وتنظيف وصيانة الخزانات
  • تحرص الشركة على ضم عمالة مدربة على أعلى مستوى من الخبرة التي لا تقل عن ٥ سنوات، كما تضع الشركة العديد من الشروط والأحكام التي يجب أن تتوافر في العمالة.
  • تقدم الشركة دورات تدريبية خاصة بها يتم من خلالها التعرف على آلية العمل المتطورة باستمرار، والاطلاع على مستجدات التعليمات واللوائح التي تسعى لتحقيق أعلى مستوى من السلامة الأمنية للعملاء.
  • توفر الشركة أسطول كبير من السيارات المجهزة على أعلى مستوى وذلك لضمان الوصول إلى العميل في أقل وقت وأي مكان.
  • الشركة تعتمد على أجود أنواع المذيبات الكيماوية والمعقمات المستوردة والتي تم اعتمادها من قبل وزارة الصحة العالمية للسلامة الامنية، ووزارة الصحة السعودية.

تنظيف خزانات مياه بجدة

يتم تخزين المياه في الخزانات لفترة طويلة مما يساعد على تفاعلها مع عوامل الطبيعة والتعرض لأشعة الشمس المباشرة، وينتج عن ذلك حدوث التفاعلات الكيميائية الضارة وتكوين الطفيليات التي تطفو على سطح المياه، كما تتكون الرواسب والأتربة في قاع الخزان، كل ذلك يضر بصحة الإنسان إذا يجب القيام بتنظيف الخزان كل فترة بطريقة صحيحة.

تقدم شركة تنظيف خزانات بجدة خدمة ليس لها مثيل، حيث تحرص على تطبيق آلية متطورة يتم تطبيقها في أغلب دول العالم المتقدمة، وتعتمد في خطواتها على عمالة مدربة من ذوي الخبرة والكفاءة العالية:

  • لضمان السلامة الأمنية للعامل تحرص الشركة على ضرورة ارتداؤه ملابس مصنوعة خصيصا من الجلد السميك، بالإضافة إلى ارتداء قفازات من الجلد
  • في البداية يحرص العامل على ضرورة تفريغ الخزان تماماً من مقدار المياه الموجود بداخله، وذلك يتم عن طريق فتح صنابير المياه الموجودة في جدران الخزان
  • يقوم العامل بضح كمية مناسبة من المياه مضافاً إليها المذيبات الكيماوية والمنظفات التي تساعد على تحقيق أعلى قدر من النظافة، ويتم ترك هذا الخليط لفترة محددة لا تزيد عن دقائق، مما يسهل على العامل عملية التنظيف جيداً.
  • يبدأ العامل في تنظيف الخزان من الداخل عن طريق فرش سميكة ذات أسنان خشنة الملمس، وذلك يساعد على التخلص من أي شوائب أو أتربة عالقة وملتصقة في الجدران أو القاع.
  • بعد ذلك يتم ضخ كمية مناسبة من المياه للتخلص من المواد الكيميائية والمنظفات الموجودة في داخل الخزان.
  • يفرغ الخزان من المياه الداخلية له عن طريق صنبور المياه الموجود في الخزان.
  • تعاد هذه العملية لعدة مرات حتى يتم التأكد من نظافة الخزان تماماً وعدم وجود أي رواسب أو أتربة أو وجود روائح خاصة بالمذيبات الكيميائية.
  • يقوم العامل بعد ذلك بملء الخزان مرة أخرى بعد التأكد من نجاح عملية التنظيف بأعلى جودة وفاعلية.

شركة عزل خزانات بجدة

عزل الخزانات بجدة هي إحدى الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بجدة وتحرص على تطبيق كافة معايير الجودة العالمية والسلامة الأمنية وفقاً لبرنامج متطور يخضع لأسس علمية حديثة، وتختلف طريقة عزل الخزان وفقاً لاختلاف نوعه، حيث يوجد العديد من أنواع الخزانات المختلفة فمنها الخزانات الأرضية، الخزانات الخرسانية، الخزانات العلوية، الخزانات البلاستيكية، فكل نوع على حد له طريقة محددة للعزل، ولكن في النهاية تقدم الشركة هذه الخدمة لعملائها الكرام وفقا لرغباتهم بما يتناسب مع معايير السلامة والأمان.

عادة ما تتعرض الخزانات إلى عوامل الطبيعة مثل الأمطار والرياح مما يؤدي إلى تكوين الصدأ، بالإضافة إلى أشعة الشمس الضارة ويتسبب ذلك في حدوث التفاعلات الكيميائية التي ينتج عنها تكوين الطفيليات والفيروسات والفطريات، كما يوجد العديد من الشوائب والأتربة والغبار المتراكمة في قاع الخزان، كل ذلك يعمل على تلوث المياه، لذا تحرص الشركة على عزل الخزانات بما يتناسب مع نوعه.

شركات عزل خزانات مياه بجدة

عملية عزل الخزانات من الداخل هي عملية معقدة تحتاج إلى عمالة مدربة على أعلى مستوى ويتمتعون بالخبرة الكاملة والكفاءة العالية وذلك للحصول على أعلى مستوى من الجودة والفاعلية، وهو ما تقدمه شركة تنظيف خزانات، كما يتم العمل تحت إشراف صرح فني كبير ذو خبرة ومهارة كاملة، ويقوم فريق العمل باتباع بعض الخطوات التي تدعم صلاحية الخزان وفاعليته من الداخل:

  • بعد القيام بعملية الصب الخرساني للخزان، يتم فك شدادات الخشب.
  • ينظف الخزان من الداخل حتى يتم التأكد من عدم وجود أتربة عالقة وملتصقة أو شوائب متراكمة في الداخل وذاك من خلال فريق العمل تحت إشراف مهندس معماري ذو خبرة كبيرة.
  • يقوم المهندس المعماري بمعاينة الخزان من الداخل والتأكد من سلامة الصبة الخرسانية لتفادي وجود أي عيوب أو خلل في جدار الخزان من الداخل.
  • في حالة وجود أي تعشش يؤدي إلى حدوث تسريبات يقوم المهندس المعماري بمساعدة فريق العمل المدرب على القيام باتباع أحدث برامج التطوير والتقنيات الحديثة لإصلاح العيوب.
  • بعد ذلك يتم ملء الخزان بالمياه عن طريق مضخات المياه المخصصة، وذلك للتأكد من عدم وجود أي تسربات المياه أو عيوب بالخزان.
  • يفرغ الخزان عن طريق الصنابير للقيام بعملية العزل الداخلية، وهي عبارة عن عملية طلاء لجميع جدران الخزان الداخلية، وذلك عن طريق طرطشة الجدران بمادة تسمى SBR
  • يترك الخزان حتى يجف تماماً.
  • بعد ذلك يستخدم الطلاء الاسمنتي من الداخل مع مادة البوليمر.

ملاحظات هامة

تحرص الشركة على القيام ببعض الخطوات الإيجابية قبل البدء في عملية العزل حتى يتم الحصول على عملية عزل خزانات ناجحة على قدر كبير من الدقة والجودة:

  •  يقوم الفريق الفني بتحليل مقدار من المياه المتراكمة لتحديد نسبة الضرر البالغ الذي قد يصيب الإنسان ويتسبب له بالأذى.
  • تحلل كمية المياه لتحديد نسبة كلا من الفيروسات والطفيليات والمكروبات، بالإضافة إلى ضرورة تحديد نسبة بعض من المعادن مثل الكالسيوم والحديد والبوتاسيوم الموجودة في المياه.
  • التأكد من تفريغ الخزان تماماً عن طريق مضخات ذات قوة دفع عالية.
  • ضرورة طلاء جدار الخزان من الداخل بمادة لا تتفاعل مع المياه وتكون مادة عازلة ولا تتسبب في حدوث تفاعلات كيميائية ضارة

شركات صيانة خزانات بجدة

تحتاج الخزانات إلى صيانة دورية مستمرة نتيجة تعرضه للعديد من عوامل الطبيعة التي تؤثر بطريقة سلبية في فاعلية الخزان وجودته، بالإضافة إلى أنه بعد فترة سوف يكون غير صالح للاستخدام المنزلي.

الأمطار والرياح المحملة بالأتربة من أكثر العوامل التي تؤثر على جودة وفاعلية الخزانات، حيث تساعد على تكوين الصدأ وسهولة التآكل، بالإضافة إلى أن أشعة الشمس الضارة وخاصة الخزانات العلوية تؤدي إلى حدوث أضرار بالغة الخطورة مثل حدوث التفاعلات الكيميائية الضارة وتكوين الفطريات والطفيليات، كل ذلك يضر بصحة الإنسان لذا يجب عمل صيانة دورية الخزان من الداخل والخارج.

وبناءً على رغبة عملائنا الكرام قامت الشركة بفتح قسم خاص بكافة أعمال الصيانة، مجهز على أعلى مستوى ويتوافر بداخله أحدث التقنيات المتطورة والآلات الحديثة، ويتم العمل تحت إشراف نخبة كبيرة من المهندسين الفنيين المتخصصين والمهندسين المعماريين، كما تقدم شركة تنظيف خزانات بجدة كافة أعمال الصيانة بأسعار تنافسية مخفضة مقارنة بالأسعار المحلية، مع منح العميل شهادة ضمان لأطول فترة ممكنة، مع عمل زيارة مجانية كل شهر لمتابعة جودة عمل الخزان والتأكد من عدم وجود عيوب داخلية أو خارجية بالخزان.

تطهير خزانات بجدة

حرصاً منا على سلامة عملائنا الكرام قامت الشركة بتقديم خدمة فريدة من نوعها لا يمكن تقديمها إلى من خلال شركة تنظيف خزانات بجدة وهب خدمة تطهير الخزانات، حيث تحرص الشركة بعد الانتهاء من كافة الخدمات التي تتعلق بالخزان سواء كانت عملية عزل أو تنظيف أو صيانة القيام بعملية تطهير داخلية للخزان مستخدمة في ذلك أجود أنواع المطهرات الطبية المصرح بها من قبل وزارة الصحة العالمية ووزارة الصحة السعودية.

تقدم هذه الخدمة على يد فريق العمل الخاص بالشركة وتحت اشراف أحد المهندسين الفنيين المتخصصين في مجال الخزانات، كل ذلك وأكثر بأسعار مناسبة مقارنة بأسعار الشركات التنافسية الأخرى.

خزانات الفلل والقصور

تتمتع القصور والفلل بالمساحات الواسعة وخاصة الحدائق الخضراء الملاحقة لها مما يجعلها تحتاج إلى أكثر من خزان أو أنها تحتاج إلى خزانات ذات مساحات كبيرة وضخمة، تقدم شركة تنظيف خزانات بجدة خدمة التعامل مع الفلل والقصور مع طرح أفضل العروض والخصومات التي ترضي العميل

الشركة لديها استعداد كامل للتعامل مع تلك المساحات الواسعة، وتم فتح قسم خاص يتوافر بداخله كافة الإمكانيات المطلوبة، ويقوم بالإشراف على هذا القسم نخبة كبيرة من المهندسين المتخصصين كلا على حسب تخصصه.

أسعار الخدمات

تتنوع الخدمات التي تقدمها الشركة رغبة منها في توافر كافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل ويصعب تواجدها في مكان واحد سوى شركة تنظيف خزانات بجدة، وتحدد الشركة اسعار الخدمة وفقاً لعدة عوامل من أهمها مساحة وحجم الخزان، تحديد الآلات والمعدات المطلوبة، تحديد فريق العمل المختص بالخدمة وغيرها.

عميلنا العزيز رغبة منا في إرضاءك حرصت الشركة على تقديم أفضل العروض الترويجية والخصومات الهائلة، والتي تصل إلى أكثر من ٢٥٪.

بشرى سارة لعملائنا المتميزين قامت الشركة بطرح عقود موسمية تهدف إلى تقديم خدمات مميزة لكافة العملاء المميزين، وهي عبارة عن عقود تبرم ما بين العميل وفرع الشركة، يضمن العميل من خلالها حصوله على أفضل الخدمات المطلوبة، مثل عمل زيارات موسمية مؤقتة، الصيانة الدورية للخدمات، وغيرها.

١/ عقود سنوية

هي عبارة عن عقود سنوية مدتها ١٢ شهر، يحصل العميل طوال هذه المدة على زيارات موسمية من قبل أحد الخبراء الفنيين دون فرض رسوم مالية إضافية تزيد عن القيمة المالية المحددة في العقد.

٢/ عقود نصف سنوية

وهي عقود مدتها ٦ أشهر لذا تسمى نصف سنوية، يتمتع العميل خلال مدة العقد ببعض المميزات ومن أهمها المتابعة الدورية لكافة أعمال الصيانة دون فرض رسوم إضافية تزيد عن قيمة العقد

٣/ عقود ربه سنوية

وهي عبارة عن عقود تستمر مدتها إلى ٣ شهور تبدأ منذ إبرام العقد، ويتمتع العميل بزيارة واحدة خلال تلك الفترة للتأكد من سلامة الخزان وعدم وجود أي عيوب فنية أو هندسية.

للتواصل مع شركة تنظيف خزانات بجدة

شركات تنظيف خزانات بجدة قامت بطرح العديد من الأرقام الهاتفية التي تظهر على الشاشة، ومتاحة طوال اليوم لمدة ٢٤ ساعة للرد على التساؤلات والاستفسارات، بالإضافة إلى طرح العديد من وسائل التواصل التي تسهل إمكانية التواصل بين الشركة والعملاء

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، وكتابة بيانات العميل ونوع الخدمة وسوف يتواصل أحد من أعضاء فريق عمل الشركة مع العميل في خلال دقائق معدودة.
  • أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • يتم التواصل من خلال الرسائل النصية القصيرة، حيث يقوم العميل بكتابة محتوى الرسالة وإرسالها إلى أحد الارقام الهاتفية المطروحة أمامه، وسوف يتم عرض الرسالة على اللجنة الفنية ويرسل الرد إلى العميل في خلال دقائق.
  • أو من خلال الاتصال المباشر على الخط الساخن الظاهر أمامكم على الشاشة بسعر الدقيقة العادية.

كيفية التعامل مع العملاء

تقدم الشركة آلية جديدة تخضع لتحقيق استراتيجية حديثة ومتطورة الهدف منها خدمة العملاء في كل وقت وأي مكان، وتؤكد شركة تنظيف خزانات بجدة على أنها تستمر في دوام العمل ٢٤ ساعة في اليوم، لذا عزيزي العميل إذا كنت ترغب في التعامل معنا كل ما عليك فعله هو الاتصال المباشر على أرقامنا الهاتفية المطروحة، أو الاتصال على الخط الساخن وسوف نرد عليك ونتواصل معك على الفور.

  • سوف يقوم أحد فريق عمل خدمة العملاء بالرد على العميل، وتوضيح كافة المعلومات والاستفسارات التي يرغب في الحصول عليها.
  • يتم تحديد الموعد الذي يتناسب مع العميل وتقوم الشركة بإرسال مندوب فتئ للمعاينة على الطبيعة ومعرفة مضمون الخدمات المطلوبة وتحديدها بدقة.
  • قبل الموعد المحدد يتم الاتصال بالعميل لتأكيد الموعد الذي سبق وحدده، وعلى الفور يتوجه الفني المختص بالفحص إلى العنوان المحدد.
  • يقوم الفني بالمعاينة وتحديد كافة الخدمات التي يتطلبها العميل.
  • عند العودة إلى مقر الشركة يتم كتابة تقرير مفصل يتضمن كافة الخدمات وأنواعها ورؤيته الخاصة حول جوانب تلك الخدمة
  • يعرض التقرير على اللجنة الفنية المختصة لتحديد أي من فريق العمل يتناسب مع أداء الخدمة، بالإضافة إلى تحديد الأدوات المطلوبة.
  • بعد ذلك يقوم أحد فريق العمل بالاتصال على العميل واطلاعه على كيفية أداء الخدمة وتحديد الموعد الذي يتناسب معه لحضور فريق العمل المختص.
تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 201026707223+
إتصل الآن 201026707223+ Call Now Button