صافي كلين شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام-0506013666-روبوتات تنظيف

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام-0506013666-روبوتات تنظيف

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام

ان شركتنا من افضل شركات تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام ونتواجد بالدمام منذ عام 2001 ونقوم بتطوير تقنيات تنظيف الدكت حيث نقوم بالتنظيف بالروبوتات في الوقت الحالي .

التواصل بنا :

ومازال التطوير مستمر لكي نكون في مقدمة شركات التنظيف والتعقيم لدكت مجاري الهواء في مدينة الرياض ان شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام هي شركة سعودية ولسنا فرد او مجموعه صغيرة بل نحن شركة مملوكة لرجل اعمال سعودي ولدينا كافة التراخيص لكي نقوم بالعمل في تنظيف دكت الهواء .

اننا نقوم بالدخول في اي مكان وتنظيف دكت التكييف المركزي بدون ادني مشاكل حيث نقوم بأخذ المشاريع الكبيرة والمناقصات ونستطيع العمل في اي مكان لأننا شركة وجميع الافراد والعاملين والمهندسين يتبعو الشركة وليس لدينا عمال ليسو مسجلين في الشركة .

واهم ما يميزنا اننا نقوم بتحديث طرق التنظيف والصيانة لأعمال الدكت المركزي باستمرار ففي بعض الاحيان نقوم بصناعة بعض المعدات الخاصة لنا فقط ولن تجدها في اي مكان اي من ذلك المعدات .

دراسة حالة لتنظيف دكت التكييف لمستشفى الملك فهد بالدمام

تعتبر مستشفي الملك فهد من اكبر المستشفيات بالدمام علي الاطلاق ان لم تكن من اكبر المستشفيات بالمملكة العربية السعودية الغرض من تنظيف دكت التكييف المركزي في مستشفي الملك فهد هو اننا نقوم بالتنظيف الدوري كل سنه .

وهذه المستشفي تقع علي مساحة 6800 متر مربع وهذه مساحة الإنشاءات بالمستشفي ويبلغ قدرة ماكينات الشيلر بها 9000 طن تبريدي وهي مستشفي كبيره جداً .

وققد استغرق العمل في تنظيف دكت التكييف المركزي بواسطة الروبوتات وتنظيف الجريلات والفلاتر استغرق 49 يوماً عمل علي ان يكون العمل في الفتره المسائية اي من الساعه العاشرة مساءاً الي الساعه السادسة صباحاً .

ويجب الا يحدث ضوضاء اثناء العمل ويجب ايضاً الا يحدث توقف لسريان العمل في المستشفي ويجب عدم ترك اي اتربه بالمستشفي وقد تم تسليم العمل في الوقت المحدد بدون اي خلل في الشروط الموجوده بالعقد بدون ازعاج او توقف للاعمال .

وهذه المره السابعه عشر (17) التي نقوم فيها بتنظيف دكت التكييف المركزي لهذه المستشفي كل سنه علي التوالي منذ عام 2006 الي عام 2022 .

شركة تنظيف دكت التكييف بالدمام

اهم مميزاتنا نحن شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام

  • نستخدم روبوتات والات حديثة في التنظيف .
  • نقوم بتصوير الدكت فيديو قبل وبعد التنظيف .
  • نستخدم منظفات لتعقيم الدكت والقضاء علي البكتيريا .
  • يمكننا اخذ المشاريع الكبيرة والمناقصات ولدينا سابقة اعمال .
  • لدينا خبرة كبيرة في تنظيف دكت الفنادق والجامعات والمستشفيات .
  • انجاز الاعمال الكبيرة وتسليم الاستشاري بسرعه وجوده عالية .
  • يمكننا تنظيف الدكت للقصور الملكية والفلل والعمارات ولدينا كافة التراخيص

متي يجب تنظيف دكت التكييف المركزي ؟

يجب تنظيف دكت التكييف المركزي في الحالات التالية :

عند تغير رائحة في الهواء ملحوظة .

عندما يكون مر وقت طويل بدون تنظيف .

عند حدوث سعال مستمر لبعض الافراد المتواجدين بدون رائحة .

عند الشعور باختناق خفيف بدون رائحة .

عند الشعور بالاتربة في الهواء .

عند الشعور برائحة اتربه نفاذه او اتربة خفيفة .

هذه هي الحالات التي يجب فيها تنظيف دكت التكييف المركزي لأنه يحدث ضرر وامراض للجهاز التنفسي بسبب البكتريا الموجوده في الهواء منها الربو وضيق التنفس .

تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام

الدمام هي مدينة سعودية كبيرة متوسط نسبة السكان بها 7 مليون نسمة وتعد ثالث مدينة سكانية من حيث تعداد السكان بالسعودية خلف الرياض وجدة .

وهي مدينة تقع شرق المملكة مدينة صحراويه اي انها يغلب عليها درجة الحرارة التي تتراوح بين 35 الي 40 درجة مؤية .

وبسبب درجات الحرارة العالية يحدث الكثير من الاضرار بسبب التكيفات خاصة التكييفات المركزية الكثيرة المنتشرة في المستشفيات والفنادق والمدارس والمولات .

فهذه التكييفات المركزية عند توقفها لوقت يسير يتعدي 12 ساعة توالياً فإنه يتكون فطريات داخل الدكت وعند ارتباطها بالهواء الخارجي تكون فطريات تؤدي الي حساسية في الصدر الي بعض البشر .

لذا فهناك حالتين يجب ان نفعلهم حتي نتجنب بعض الاضرار الناتجة عن دكت التكييفات المركزية وهي اما لا يجب ترك ماكينات الدكت مغلقة لفترة كبيرة او تنظيف مجاري الهواء لدكت التكييف المركزي بصفة دورية .

الفترات الزمنية للتنظيف

تختلف فترات التنظيف الوقائية والعلاجية طبقاً لطبيعة عمل المنشأ المراد تنظيف الدكت المركزي له وهذه المنشأت تصنف كالتالي .

  • المستشفيات .
  • الفنادق.
  • المدارس .
  • المولات .
  • القصور والفنادق .
  • الجامعات وسكن الطالبات .
  • الابراج السكنية والشقق .

اولاً : المستشفيات

فترات تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام اولا هناك بعض الابنيه التي يجب تنظيف مجري دكت التكييف المركزي كل 6 اشهر مثل المستشفيات بسبب تراكم الاتربة التي قد تضر المرض وغرف العمليات حتي لو كانت نسبة الاتربة قليلة .

ثانياً : الفنادق والمدارس

فترات تنظيف دكت التكييف المركزي للفنادق والمدارس لا يزيد عن 14 شهراً بسبب التكدس في هذه المنشأت وان التكييفات المركزيه في الفنادق لا يتم اغلاقها والمدارس يتم اغلاقها 14 ساعه يومياً .

لكن التكييف المركزي للمدارس يختلف عن الفنادق في انه يجب اخذ عينات من الهواء لكشف نسبة البكتريا والفطريات التي تنتج غالباً بسبب تحول الدكت من البيئة الباردة الي البيئه الساخنة او مرتفعة الحرارة .

ثالثاً :المولات

هذه الاماكن لا يتم اغلاق ماكينات الدكت المركزي بها لكنها منطقة حيوية يكثر فيها تواجد الانسان والاطعمة ايضاً فهي بيئة باردة دوماً ونوع الدكت بها من النوع المكشوف .

فيجب تنظيفها في مدة لا تتعدي 18 شهراً علي اقصي تقدير هذا ان لم يحدث اي تسريب في مجاري الهواء التي تؤدي الي تكوين بكثيريا وحشرات في انابيب الدكت .

ثالثاً :القصور

هذه الاماكن مثل القصور والابراج السكنية والفلل والشقق هي للاستعمال الشخصي والعائلي ويتم تشغيل التكييفات المركزية بصورة متقطعة او شبة دائمة وفي الغالب لا يحدث اي خلل في ماكينات الامداد سوي الصيانات الدورية الخاطة بماكينات الشيلر .

ولا يتم تنظيف دكت التكييف المركزي الا في فترات التنظيف الوقائي اي في فترة لا تقل عن 17 شهرا ولا تزيد عن 22 شهراً غير ذلك يتم تراكم الاتربة وتؤدي الي حساسية وامراض الربو .

رابعاً :الجامعات والكليات وسكن الطالبات

هذه الاماكن يتم تشغيلها بصفه موسمية وهذه هي اخطر الانواع لأنه قد يتم ايقاف ماكينات الدكت لأكثر من اسبوع وهذه مدة كافية لتكوين الكثير من الاتربة والفطريات وعمل بيوت للحشرات والعناكب فهذه المنشأت يتم تنظيف دكت التكييف المركزي بها كل 9 اشهرا علي الاكثر اي قبل كل سنه دراسية .

تنبيه هام :

نقوم بعمل عينات تنظيف في المشاريع الكبيرة الحكومية لاعتماد التنظيف من الاستشاري وذلك في المشاريع التي لا تقل سعة ماكينات الامداد عن 5000 طن تبريدي .

التواصل بنا :
تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، الدمام
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button