صافي كلين شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالرياض-0506013666-روبوتات

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالرياض-0506013666-روبوتات

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالرياض

ان شركتنا من افضل شركات تنظيف دكت التكييف المركزي بالمملكة العربية السعودية وبالأخص مدينة الرياض فنحن شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالرياض ونقوم بالتنظيف والتصوير بواسطة الروبوتات الصغيرة .

التواصل بنا :

يمكنك التواصل بنا عزيزي العميل علي احد ارقامنا الظاهرة امامك او عبر البريد الالكتروني الخاص بالاستعلامات .

دراسة حالة لتنظيف دكت التكييف المركزي لشركة الألات المتقدمة بالرياض

هذه الشركة عبارة عن ثلاث ابنيه ادارية ارتفاع كل مبني 7 طوابق وتقع هذه الشركة بمدينة الرياض وقدرة ماكنات الامداد فقط في الثلاث ابنيه 4416 طن تبريدي وماكينات الامداد من النوع شيلر .

ونحن نقوم بتنظيف دكت التكييف المركزي لمجاري هواء الامداد والراجع ايضاً في هذه الابنيه ولقد استلمنا هذا المشروع في 20/7/2022 واستمر العمل فيه لمدة ثلاث اشهر وقد تم التنفيذ وتحليل الهواء الخارج وتنظيف الجريلات والفلاتر للدكت المركزي والراجع .

وقد قمنا بالتنظيف والتصوير قبل وبعد التنظيف بواسطة روبوتات صغيرة تقوم بالدخول داخل الدكت وتصويرة وتنظيف بل واخذ عينات من جدران الدكت لتحليلها .

ويتم الذهاب بالروبوت الخاص بالتصوير الي جميع انحاء الدكت للتأكد اذا كان هناك اي تسريبات في مجاري الدكت .

ففي حالة وجود اي تسريبات يتم اكتشاف مكانها ومعالجتها فإذا كان هناك تسريب يتم عزلة جيداً وقد نحتاج الي تغيير انابيب الدكت في هذا المكان وعزلة .

لكن في المشروع الخاص بشركة الالات المتقدمة لم يكن هناك اي تسيربات في دكت التكييف المركزي وتم التنظيف والتعقيم فقط وبعد ان قمنا بالتنظيف جيداً قمنا بإدخال الروبوت ليقوم بتصوير جميع انحاء الدكت من الداخل بتقنية الفيديو .

كما قمنا بعد التصوير بتشغيل الات الدكت واخذ عينات من الهواء الخارج وعن طريق حساب الفرق بين الامداد و  الفقد يظهر لنا كمية الفاقد في الهواء ومن هذا نستطيع معرفة كفائة ماكينات الدكت .

وبعد ان قمنا بتحليل الهواء الخارج وتجربة الفقد في الكفائة نقوم بإمداد تقارير بها حالة التنظيف وكفائتة ومرف فيديو لجميع ما تم تنظيفة ومرفق تحاليل الهواء الخارج ايضاً .

ويتم تسليم هذه التقارير الي الاستشاري بعد ان يقوم باستلام المشروع ونقوم ايضاً بتسليم نسخة من هذه التقارير الي ادارة شركة الالات المتقدمة .

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالرياض

دراسة حالة لتنظيف دكت التكييف المركزي لمسجد الملك فهد بالرياض

تبلغ مساحة مسجد الملك فهد بالرياض 6000 متر مربع وتبلغ مساحة الابنية به 4900 متر مربع وهو ثالث اكبر المساجد بالرياض .

ويبلغ ارتفاع هذا المسجد 10 متر وهو مدعم بتكييف دكت مركزي بالكامل من الداخل وتبلغ قدرة ماكينات الدكت للمسجد 1650 طن تبريدي .

الا ان المشكلة في هذا المسجد هو الارتفاع الذي يبلغ 10 امتار الذي يتطلب الي انشاء سقالات معدنيه من الداخل بكامل المسجد حتي يتيح لنا العمل بدكت تكييف الهواء .

وبالفعل لقد قمت بلم جميع سجاد المسجد وانشاء سقالات معدنية بجميع المسجد من الداخل حتي تتيح لنا العمل بالدكت وفك الجريلات وادخال روبوتات التصوير والتنظيف .

ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الكبيرة بسبب وقت انشاء السقالات ووقت فكها ايضاً ووقت التنظيف والتصوير والتحليل .

وقد تم العمل في هذا المسجد علي اكل وجة وتم تنظيف الدكت من الداخل من الاتربة والفطريات والبكتريا والحشرات التي كانت موجودة داخل الدكت .

وتم امداد تقارير لشركة التشغيل المسؤلة عن المسجد ومرفق مع التقارير تصوير فيديو لجميع الدكت من الداخل بتقنية الفيديو كما تم تحليل الهواء الخارج بعد التنظف وارفاقة في التقارير ايضاً .

اعمالنا في الرياض :

  • تنظيف دكت التكييف المركزي لمستشفي النجوم الاستثمارية قدرة الماكينات 4500 طن تبريدي .
  • تنظيف دكت المكيفات المركزية لمستشفي الزهراء وتبلغ قدرة الماكينات 1630 طن تبريدي .
  • تنظيف دكت التكييف المركزي لجامعة الملك عبد العزيز وتبلغ قدرة الماكينات 9800 طن تبريدي .
  • تنظيف دكتات التكييفات لسكن طالبات جامعة الملك عبد العزيز وتبلغ قدرة الماكينات 11300 طن تبريدي وكانت عبارة عن 8 ابراج سكنية .
  • تنظيف دكت التكييف المركزي لفندق الماسة بالرياض وتبلغ سعة الماكينات 3500 طن تبريدي .
  • تنظيف دكت التكييف المركزي لفندق الهيلتون بالرياض وتبلغ قدرة الماكينات 7500 طن تبريدي .
  • تنظيف دكت المكيفات المركزية لمستشفي الوليد المملوكة للوليد بن طلال والتي تبلغ مساحتها 10500 م2 وتبلغ قدرة الماكينات بها 5000 طن تبريد ي وتعتبر من اكبر المستشفيات الموجودة بالرياض .

هذه من بعض اعمالنا في عام 2022 وهذه المشاريع التي قمنا بها في الرياض فقط حيث لنا مشاريع كثيرة جداً في المدن التالية جدة , مكة , الرياض , الدمام , الطائف , المدينة المنورة , خميس مشيط , جازان , ابها , رابغ , بيشة , عجمان , الخبر , ومدن اخري لم نتم زكرها .

تنبية هام جداً .

نحن نقوم بعمل عينات تنظيفية للمشاريع الكبيرة والتي يزيد قدرة الماكينات بها عن 5000 طن تبريدي حيث نقوم بعمل عينات تنظيف وتصوير بالروبوتات وعمل تحليلات ايضاً للاعتماد .

دراسة حالة لتنظيف دكت التكييف المركزي لسكن طالبات جامعة الملك عبدالعزيز .

ان سكن طالبات جامعة الملك عبدالعزيز عبارة عن8 ابراج سكنية يبلغ ارتفاع كل برج 10 ادوار ومساجة الدور الواحد 1200 م2 حيث يبلغ قدرة ماكينات الدكت المركزي لكل دور 1600 طن تبريدي بما فيها بعض التكييفات الاسبليت ايضاً .

وقد تم استلام المشروع في 3/6/2022 وتم تنظيف دكتات التكييفات مع الراجع ايضاً في مدة زمنية اقل من 3 اشهر حتي يتم تسكين الطالبات في العام الدراسي الجديد اي قبل تاريخ 1/8/2022 .

وقد تم انجاز العمل وتنظيف جميع دكتات التكييفات للابراج في هذه المدة الزمنية وقد كان العمل في هذه البمنشأت بكل اريحية لأن المدة الزمنية كانت كبيرة .

لان السكن لن يتم تشغيلة الا بدخول السنة الدراسية حيث تم تنظيف دكتات التكييفات بالروبوتات وتصويرها وعمل تحليلات للهواء الخارج واعتماد التنظيف من استشاري شركة التشغيل وتم ايضاً الخروج من المنشأت وتسليمها قبل دخول السنة الدراسية بفترة كبيرة جداً .

يمكنك التواصل بنا عزيزي العميل للاستعلال او لطلب معاينة علي احد ارقامنا او عبر الابريد الالكتروني الخاص بشركتنا .

التواصل بنا :

يمكنك التواصل بنا علي احد ارقامنا او البريد الالكتروني المخصص للاستعلامات يسعدنا الرد علي استفساراتكم .

عزيزي القارئ نحن شركة سعودية ويتم تطبيق لدينا ضريبة القيمة المضافة والفواتير الالكترونية ولسنا فرد او مجموعة افراد .

 فنحن شركة سعودية ولدينا كافة التراخيص وكافة العمالة التي تؤهلنا في العمل لأي جهة حكومية او خاصة .

 ونستطيع العمل في المشاريع الكبيرة فلدينا العمالة والخبرة التي تؤهلنا لذلك ولدينا كافة المعدات ايضاً الكافية للدخول في اكثر من 5 مشاريع في نفس الوقت .

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، الرياض
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button