صافي كلين شركة تنظيف دكت التكييف المركزي-0506013666-احدث الات التنظيف والتعقيم

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي-0506013666-احدث الات التنظيف والتعقيم

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي في جميع مدن المملكة العربية السعودية نحن نستخدم ربوتات للتصوير والتنظيف حيث لا يجب التنظيف الا بعد التصوير واعطاء تقرير مرفق به حالة الدكت من الداخل ومرفق معه الفيديوهات .

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي

التواصل معنا :

ان شركتنا شركة تنظيف دكت التتكيف المركزي تقوم بتنظيف وتعقيم الدكت بأحدث الماكينات ولدينا سابقة اعمال كبيرة في مجال التنظيف حيث يكون الإشراف هندسي وعمالة ذات خبرة عالية جداً والتنظيف بماكينات الروبوت في الأماكن الضيقة جداً من الدكت .

  تنظيف الدكت بالروبوت

عزيزي العميل ان شركتنا تمتلك مجموعة من المعدات التي تم تصنيعها خصيصاً لنا وفق متطلباتنا حيث ان روبوت التصوير يمكن ان يسير لمسافات كبيرة داخل الدكت لاسلكياً ويمكن ان يتسلق الدكت الراسي كما يمكن للروبوت ان يدخل الاماكن الضيقة ويقوم بتصويرها .

بينما ربوتات التنظيف تقوم بتنظيف جميع انابيب الدكت الافقية فقط بينما الانابيب الرئسية يتم تنظيفها بمعدات اخري .

اذا كنت تريد احدث الروبوتات في المملكة التي تقوم بتنظيف دكت التكييف المركزي الخاص بك فعليك بشركتنا شركة تنظيف دكت التكييف المركزي فنحن لدينا سابقة كبيرة ونقوم بتحديث الروبوتات التي يقوم يتطويرها مهندسينا .

تنظيف دكت التكييف المركزي

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي

تنظيف دكت التكييف المركزي

دراسة حالة لتنظيف دكت التكييف المركزي لمول المستهلك بالروبوت

لقد رفضت ادارة التنظيف لدكت التكييف المركزي قبل عمل تقرير بحالة الدكت قبل التنظيف وذلك كان يتطلب التصوير اولاً وقد رفضت الادارة شركات كثيرة ليس لديها ذلك التقنيات .

عند اتصال الادارة بنا فقد قمنا بإدخال روبوت لتصوير الدكت فيديو من الداخل وعمل تقرير بحالة الدكت من الداخل ومرفق معه فيديو بحالة الدكت .

بعد ان قمنا بتصوير الدكت من الداخل بالفيديو وجدنا انه يحتوي علي الكثير من الشوائب والاتربة التي تعطي رائحة ملحوظة جداً عند تشغيل التكييف .

وقد اثبتنا ذلك بالتقرير ومعه فيديو يثبت ذلك وقد قامت ادارة المول بارسال خطاب لنا من اجل التنظيف بالروبوت ايضاً فبعد ان استلمنا الهطاب توجهنا الي المول وقمنا بالتنظيف .

التواصل بنا :

 

0506013666

0503012673

[email protected]  

مقالات اخري 

تنظيف دكتات التكييف

تنظيف دكت التكييف المركزي بجد

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، الرياض
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button