صافي كلين شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة-0506013666-روبوت للتنظيف والتصوير

شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة-0506013666-روبوت للتنظيف والتصوير

شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة نحن شركة متخصصة في تنظيف دكت المكيفات بواسطة الروبوتات التي تدخل داخل الدكت وتقوم بالتنظيف والتصوير فيديو قبل وبعد التنظيف ونقوم بالتنظيف للفنادف والمولات والمطارات والقصور والفلل في جميع مدن المملكة .

شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

التواصل بنا 

ان شركتنا تقوم باستخدام روبوتات لتصوير الدكت وروبوتات لتنظيف الدكت .

المكيفات من أشهر الأجهزة الكهربائية التي لا نستطع الاستغناء عنها نهائيا طوال أيام السنة وخاصة في فصل الصيف الذي نعاني فيه من ارتفاع درجة حرارة الجو بشكل كبير.

وكذلك فصل الشتاء الذي نشعر فيه بالبرودة الشديدة لذا من الصعب الإهمال في نظافة المكيفات المركزية أو صيانته لان ذلك يحدث الكثير من الاضرار.

ولكن مما هو جدير بالذكر أن هذه العملية معقدة للغاية وتحتاج إلى خبرة ومهارة كبيرة للتعامل مع كافة أنواع المكيفات سواء كانت من الطراز القديم أو الطراز الحديث المتطور .

وبذلك من أجل الحصول على قصص الجودة المطلوبة من المكيفات يجب التعامل مع أحد الشركات المتخصصة في مجال صيانة المكيفات المركزية وتنظيف مجاري الهواء.

وتعد شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة هي الوجهة الصحيحة التي يلجأ إليها الكثير من العملاء لما تقدمه من مزايا ومميزات يصعب الحصول عليها في آن واحد سوى من خلال التعامل مع شركات تنظيف دكت المكيفات.

مميزات شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

تعد شركة تنظيف دكت المكيفات هي إحدى الشركات المتخصصة والمختصة في مجال صيانة المكيفات المركزية على اختلاف أنواعها وعلي اختلاف حجم المنشأ المتواجد به التكييف .

 واستطاعنا فعلياً من كسب ثقة كافة العملاء الذين تعاملوا معها في وقت قصير ونمتلك سابقة اعمال كبيرة جداً مع كبري شركات التشغيل .

  • نمتلك فريق متميز جداً ومدرب علي احدث التقنيات التي تناسب الجودة علي اعلي مستوي .
  • نحن نستخدم الروبوتات في التصوير والتنظيف وتعد هذه الروبوتات طفرة كبيرة في هذا المجال .
  • نحن نعمل في المشاريع الكبيرة مثل المولات والمطارات والمستشفيات والفنادق ةلدينا قاعدة عملاء كبيرة .
  • نحن نقوم بتصوير فيديوهات قبل وبعد التنظيف وتحليل الهواء قبل التنظيف وبعد التنظيف لضمان الجودة .
  • نقوم بعمل تدريبات تحديث العمل للمهندسين والعمالة بشركتنا بصفة مستمرة لتحديث تقنياتنا .

شركة تنظيف دكت المكيفات

المكيفات من الأجهزة الكهربائية الأكثر حساسية في التعامل لذا يجب العناية بها بالطرق الصحيحة على أيدي خبراء فنيين لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع كافة أنواع المكيفات الحديثة أو القديمة .

ولا يتم ذلك إلا من خلال الفريق الفني الخاص بشركة تنظيف دكت المكيفات بجدة، حيث تمتلك الشركة العمالة التي تمتلك الخبرة الكافية والكفاءة العالية للتعامل مع المكيفات وصيانتها .

 تنظيف دكت المكيفات

تطبق الشركة استراتيجية حديثة ومتطورة خاصة بآلية تنظيف دكت المكيفات، حيث تعتمد في ذلك على أحدث التقنيات الحديثة والمتطورة والعمل من خلال أقوى فريق عمل فني مدرب ومجهز على أعلى مستوى وذلك ضمانا للحصول على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة المهنية .

ويتم ذلك عن طريق تطبيق بعض الخطوات التي تراعى من خلالها تنفيذ كافة معايير الجودة والسلامة الأمنية .

آلية تنظيف دكت المكيفات

عملية تنظيف دكت المكيفات عملية ليست سهلة علي الاطلاق  وإنما تحتاج إلى عمالة مدربة على أعلى مستوى ومهندسين لديهم الخبرة الكافية والكفاءة العالية للتعامل مع المكيفات بطريقة صحيحة .

ولا يمكن الاعتماد في ذلك على شخص يفتقر للخبرة أو كونه بتعامل بالطرق التقليدية القديمة التي لا تضمن النظافة التامة .

لذا يجب التعامل مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات للحصول على مستوى عالي من الكفاءة والجودة .

وتعد شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة هي الخيار الأمثل الذي يفضله الكثير من العملاء ولا يرغبون في التعامل مع غيره من الشركات المتخصصة .

ويجب أن ننوه أن تلك الثقة من قبل العملاء ليست وليدة اللحظة وإنما هي تراكم سنوات طويلة من العمل الجدي والإتقان والتفاني.

بالإضافة إلى أن الشركة تحرص على تطبيق برنامج فني حديث يضمن لكافة العملاء أعلى مستوى من النظافة، حيث يتم تنظيف دكت المكيفات على النحو التالي: -

صيانة المكيفات بجدة

شركة تنظيف دكت المكيفات بجدة

تحرص الشركة على تقديم العديد من الخدمات الفنية المختلفة في مجال المكيفات، فلا يقتصر الأمر حول كيفية تنظيف دكت المكيفات فقط .

وإنما تمتلك الشركة أقوى صرح فني من الخبراء الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة العالية لفك وتركيب وصيانة كافة أجزاء المكيفات القديمة والحديثة، وخاصة أن تلك المكيفات تحتاج إلى طرق صيانة محكمة تعتمد على الخبرة والكفاءة العالية.

وبناءً على رغبة عملائنا الكرام قامنا بفتح قسم فني كبير مخصص للقيام بكافة أعمال الصيانة الدورية والحرص على تقديم كافة الخدمات التي يتطلبها العميل بأعلى مستوى من الكفاءة والفاعلية .

ولأن هدفنا إرضاء عملائنا لذا حرصنا على مد دوام العمل اليومي بشكل مستمر لأكثر من 18 ساعة يومياً، ويتم التواصل مع العملاء طوال اليوم .

كما تقدم الشركة أقوى العروض الترويجية والخصومات والتخفيضات التي تتناسب مع جميع العملاء، وتتوالى المفاجآت التي تسر عملائنا الكرام .

حيث قررت الشركة منح العملاء شهادة ضمان على كافة أعمال الصيانة التي تمت في داخل الشركة أو في خارجها من قبل الفريق الفني الخاص بها.

مفاجأة سارة لعملائنا المتميزين: - تقدم الشركة خدمة فريدة من نوعها لعملائنا المتميزين وهي خدمة الصيانة الدورية التي تتم وفقاً لبنود العقود التي تطرحها الشركة .

وهي عبارة عن زيارة مجانية لا تتطلب مبالغ مالية إضافية يقوم بها أحد فريق العمل المختص وأحد المهندسين الفنيين المتخصصين للكشف على أعمال الصيانة التي تتعلق بالمكيف على فترات متفاوتة وذلك لضمان جودة وفاعلية المكيف.

شركة تنظيف دكتات المكيفات بجدة

شركة تنظيف دكتات المكيفات بجدة

كما تقدم الشركة كافة قطع الغيار الأصلية التي يصعب الحصول عليها من خلال الأسواق المحلية، حيث حرصت الشركة على توفير كافة قطع الغيار الأصلية والمستوردة المطلوبة من قبل العميل عن طريق طرحها على المواقع الإلكترونية الخاصة بها .

 ويسهل الحصول عليها من خلال ضغطة واحدة لتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة وتجديد نوع المنتج وسوف تظهر على الشاشة جميع قطع الغيار التي تتناسب مع القطعة المطلوبة.

تمنح شركة تنظيف دكتات المكيفات بجدة  شهادة ضمان لأطول مدى على جميع قطع الغيار المختلفة التي تتناسب مع كافة أذواق العملاء.

الفلل والقصور بجدة

مما لا شك فيه أن الفلل والقصور تتمتع بالمساحات الواسعة التي تتطلب أكثر من مكيف واحد أو كونها تحتاج إلى مكيف مركزي كبير.

وذلك بالضرورة تحتاج إلى عملية صيانة كبيرة على أيدي فريق عمل مدرب ومجهز على أعلى مستوى ويمتلك الخبرة والكفاءة العالية للتعامل مع المكيفات المركزية .

وتقدم شركة تنظيف دكتات المكيفات بجدة قسم فني كبير مخصص للتعامل مع المكيفات بكافة أنواعها، كما أن فريق العمل الخاص به على أتم الاستعداد للتعامل مع الفلل والقصور ذات المساحات الكبرى.

كما تقدم الشركة أفضل العروض والخصومات التي تتناسب مع طبيعة الخدمات المطلوبة، ولكن في النهاية تقدم الشركة الاسعار المناسبة للخدمات مع ضمان الحصول على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة مقارنة بالشركات الاخري .

تنظيف دكت المكيفات بجدة.

كيفية تحديد أسعار تصوير وتنظيف الدكت

مما هو جدير بالذكر أن عملية تحديد الاسعار تتأثر بالكثير من العوامل التي تساعد على تحديدها وفقاً لنوع الخدمة المطلوبة ومنها تحديد فريق العمل المناسب .

تحديد الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تستخدم في الخدمة، المكان الذي سوف يتم بداخله اعمال الصيانة سواء كانت الشركة أو خارجها .

ولكن في نهاية المطاف نؤكد على أن شركنتا تقدم أفضل العروض والخصومات والتخفيضات التي تصل إلى أكثر من ٣٠٪.

بشرى سارة لجميع عملائنا الكرام، تقدم الشركة عروض فريدة من نوعها للعملاء، وذلك من خلال إبرام عقود خاصة بالشركة يتم إبرامها مع العملاء لتحديد كافة المميزات الذين يحصلون عليها، وهي كالتالي: -

  • عقود سنوية

وهي عبارة عن عقود تستمر مدتها إلى ١٢ شهر أي عام كامل، يتم من خلالها إلزام الشركة بعمل صيانة دورية مستمرة على كافة الخدمات التي قدمتها للعمل .

مع الالتزام بقيام أحد أعضاء فريق العمل المختص بزيارة مجانية للعميل عدة مرات على فترات لضمان سلامة وجودة المكيف.

  • عقود نصف سنوية

هي عقود مدتها ٦ شهور تبرم ما بين العميل والشركة بسعر محدد ولا تلزم العميل باي مصاريف إضافية أخرى، يحصى العميل على أحقية المتابعة الدورية لكافة أعمال الصيانة التي تم القيام بها من قبل الشركة على يد أحد المهندسين الفنيين واحد أعضاء فريق العمل.

  • عقود ريع سنوية

مدتها ٣ شهور يحصى العميل من خلالها على بعض المزايا التي تقدمها الشركة طوال مدة العقد، ويحق للعميل تجديد العقد فور انتهائه.

للتواصل معنا

تنظيف دكت المكيفات بجدة

تستقبل الشركة الاقتراحات التي يرغب العملاء في تقديمها عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن محتوى الاقتراح، وسوف يتم عرضه على اللجنة الفنية المختصة لتنفيذ ما تراه مناسبا لعملية التطوير الفني الخاصة بها.

مقالات اخري 

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي

تنظيف دكت التكييف المركزي بجدة

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button