صافي كلين شركة تنظيف مداخن بمكة-0506013666-القائد ايمن احدث ماكينات التنظيف

شركة تنظيف مداخن بمكة-0506013666-القائد ايمن احدث ماكينات التنظيف

تنظيف مداخن المطاعم والمطابخ بأحدث ماكينات التنظيف وتصوير الهوت قبل وبعد التنظيف 

شركة تنظيف مداخن بمكة 

شركة تنظيف مداخن بمكة هو ما يبحث عنه الكثير من العملاء الذين يرغبون في الحصول على أعلى مستوى من النظافة العامة المداخن، واستطاعت الشركة أن تحقق شعبية كبيرة وواسعة وتكسب ثقة عملاءها الكرام .

حتى أنها أصبحت الحل العملي الأفضل والأمثل لدى كافة العملاء الذين تعاملوا معها من قبل، وحتى أنهم لا يمكنهم التعامل مع غيرها من الشركات وذلك لأنها تمتاز بالمصداقية التامة في التعامل والدقة في الأداء .

وتدريجيا أصبحت شركتنا هي الشركة الرائدة في مجال النظافة ليس في مدينة مكة فقط وإنما في داخل المملكة العربية السعودية .

عزيزي العميل إذا كنت تمتلك مطعم وترغب في الحصول على أعلى مستوى من نظافة للمداخن كل ما عليك فعله هو الاتصال على شركة تنظيف مداخن بمكة .

افضل شركة تنظيف مداخن بمكة

هناك بعض الأعمال التي يصعب القيام بها عن طريق الطرق التقليدية القديمة، بالإضافة إلى ضرورة تطبيق خطة محكمة تعتمد على الخبرة في أداء المهام .

لذا يحب الاعتماد في ذلك على الأيدي العاملة المدربة ذات الخبرة الكافية والمهارة والكفاءة، شركة تنظيف مداخن بمكة هي أفضل الحلول التي توفر صرح كبير من الأيدي العاملة المدربة ذات الخبرة الكافية والكفاءة العالية .

بالإضافة إلى وجود صرح كبير من المهندسين الفنيين المختصين يقوم بالإشراف على تلك العمالة المدربة.

تمتاز الشركة بالعديد من المزايا الأخرى التي ساعدت في إحداث ثورة في عالم النظافة، وجعلتها الشركة الرائدة بين منافسيها:

  • الشركة تعتبر الوقت من أولوياتها وتعتبره أحد أهم العناصر الهامة، لذا تحرص الشركة على الانتهاء من الخدمات المطلوبة وفقاً للوقت الذي يحدده العميل.
  • الشركة تضم العديد من الأقسام المختلفة التي تعمل على تقديم الخدمات المتنوعة، والتي لا تقتصر على خدمة نظافة المداخن فقط، وإنما تتعدد الخدمات التي تقدمها الشركة مثل فك وتركيب وتنظيف وتجفيف المداخن.
  • تضم الشركة قسم خاص لكافة أعمال الصيانة المطلوبة، بالإضافة إلى توفير جميع قطع الغيار الأصلية.
  • أسعارنا تنافسية مخفضة تتناسب مع جميع العملاء.
  • تمتلك الشركة أسطول من السيارات المجهزة والمزودة بكافة الإمكانيات والآلات المطلوبة.
  • الشركة تعمل وفق استراتيجية جديدة وبتكلفة أقل.

شركة تنظيف مداخن بمكة

خدمات تقدمها شركة تنظيف مداخن بمكة

خدمات تنظيف المداخن  تحتاج إلى أيدي عاملة مدربة ذات خبرة سابقة لما تتضمنه تلك الخدمة من أمور معقدة تحتاج إلى كفاءة، بالإضافة إلى أن المداخن بها بعض الأماكن التي يصعب تنظيفها بالطرق التقليدية القديمة .

وإنما تحتاج إلى آلية متطورة للوصول إليها، ويتم ذلك من خلال نزول أحد أفراد فريق العمل إلى تلك الأماكن، وتعد شركة تنظيف مداخن بمكة هي الاختيار الأصح ما بين الخيارات الأخرى، حيث تعمل الشركة وفق برنامج تطويري حديث يهدف إلى تحقيق أعلى مستوى من الجودة والكفاءة في أداء الخدمات وبأقل الأسعار.

لا يقتصر عمل الشركة على هذه الخدمات المتنوعة فقط، وأنما تسعى الشركة دائماً إلى توسيع دائرة نطاق خدماتها، وسعت جاهدة إلى فتح العديد من الأقسام المختلفة، ويتم الإشراف عليها من قبل فريق متخصص من المهندسين الفنيين مما جعلها شركة فريدة من نوعها.

شركة تركيب مداخن المطاعم بمكة

تعمل الشركة على تقديم خدمة فريدة من نوعها قد لا يتم تقديمها إلا من قبل شركة تنظيف مداخن بمكة وهي خدمة تركيب هود المداخن في المطابخ الخاصة بالفنادق الكبرى والمستشفيات والقصور، بالإضافة إلى تركيب المداخن الصاج والشفاطات وهود المداخن، كل ذلك وأكثر يتم بالاعتماد على الأيدي العاملة ذات الخبرة الكافية، والإشراف من قبل فريق من الفنيين المختصين.

شركة تنظيف هود المطاعم بمكة

يعتبر هود المداخن من أهم الإجراء التي يصعب تنظيفها عن طريق اتباع الطرق العادية أو التقليدية، وإنما تحتاج إلى طرق آلية حديثة ومتطورة للتعامل بأحدث التقنيات، ويتم ذلك بتطبيق الخطوات الأساسية التالية:

  •  يتم أولاً فك الغطاء السطحي للمدخنة
  • بعد ذلك يقوم العامل بفك المروحة الداخلية للبلاور
  • ومنها ننتقل إلى عملية النظافة، وهي تتم عن طريق ضخ كمية من الماء الساخن المضاف إليه أجود المنظفات والمعقمات والمذيبات التي يتم استيرادها من الخارج، والتي تعمل على إذابة الدهون المتراكمة والشحوم والزيوت الناتجة عن عملية الطهو، وكذلك القضاء على الأتربة والغبار الموجودة في داخل المدخنة.
  • يتم ترك المذيبات والمنظفات لفترة محدودة حتى يتم التأكد من إذابة الدهون وتفتيتها بشكل كبير، حيث أن تلك الدهون قد تؤثر سلبياً على جودة عمل مروحة الهود.

تنظيف مداخن بمكة

شركة صيانة مداخن المطاعم بمكة

الشركة تضم قسم خاص مجهز بأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة والمعدات اللازمة لنظافة المداخن، ويتم عمل فريق كبير من أمهر العمالة اليدوية المدربة .

والتي تحرص الشركة على تقديم دورات تدريبية خاصة لها، ويشرف على هذا القسم نخبة متميزة من المهندسين الفنيين المختصين في كافة أعمال الصيانة، حيث يقوم الفريق المدرب بفك وتركيب وتغيير قطع الغيار.

قد تؤثر كمية الدهون المتراكمة والشحوم والترسبات الموجودة في داخل المداخن قد تؤدي إلى تلف بعض أجزاء المدخنة، لذا يجب أن يتم تغييرها على الفور حتى لا تؤثر على جودة عمل المدخنة .

ولذا تقدم الشركة قسم خاص مجهز بكامل قطع الغيار الأصلية أو المستوردة حتى تتناسب مع إمكانيات كافة العملاء، مع اختلاف ألوانها وأشكالها التي تتناسب مع جميع أذواقهم .

كما تحرص الشركة على تقديم قطع الغيار بأسعار مناسبة تتناسب مع أسعار القطع المتواجدة في الأسواق المحلية ولكنها أكثر كفاءة وأعلى جودة، كما تمنح الشركة العميل شهادة ضمان خاصة بكافة قطع الغيار الأصلية.

شركات تنظيف مداخن المطاعم بمكة

تقدم الشركة العديد من الخدمات المتنوعة من فك أو تركيب أو تنظيف أو صيانة، ولكنها تنفرد بخدمة فريدة يحتاج إليها كافة العملاء ولا تقدمها سوى شركة تنظيف مداخن المطاعم بمكة .

وهي خدمة المتابعة الدورية، الشركة توفر فريق عمل يحرص على متابعة الخدمات التي يتم تقديمها في داخل الشركة أو في خارجها حتى تؤكد للعميل ضمان الحصول على نتائج إيجابية مؤكدة .

أنظمة أمان

الشحوم المتراكمة والدهون التي تنتج عن عمليات الطهو قد تسبب العديد من المشاكل

  • قد تتسبب في إحداث روائح كريهة تضر بصحة العملاء، وخاصة الذين يعانون من بعض المشاكل الصحية كالحساسية أو الربو.
  • تؤدي إلى تلف بعض الأجزاء الداخلية للمدخنة
  • تعيق جودة عمل المدخنة، وتؤثر سلبياً على كفاءتها وجودتها.
  • ومن أهم الأخطار هو إمكانية إحداث حريق هائل، حيث أن تلك الدهون المتراكمة تساعد على إشعال الحرائق بسهولة، مما ينتج عنها أضرار بالغة سواء كانت أضرار بشرية أو مادية.

نظراً لحرصنا الشديد على سلامة العملاء والعاملين في مكان العمل، حرصت شركة تنظيف مداخن بمكة على تقديم آلية متطورة وحديثة تساعد في الحد من إمكانية وجود حرائق

شركة تنظيف مداخن المطاعم بمكة

اسعار شركة تنظيف مداخن بمكة

تحرص الشركة على تقديم أفضل التخفيضات والعروض الخاصة، ولكن للعلم يتم تحديد أسعار الخدمة وفقاً للعديد من العوامل منها تحديد فريق العمل المختص، نوع الخدمة المطلوبة، ولكن بصفة عامة تقدم الشركة أسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع مستوى كافة العملاء.

كما تقدم الشركة تخفيض يصل إلى ٣٠٪ على كافة قطع الغيار الأصلية المطروحة من قبل الشركة، لذا عزيزي العميل بادر بحجز الميعاد المناسب لك وسوف تحصل على كافة الخدمات التي ترغب بها.

للتواصل معنا :

كل ما عليك فعله هو الاتصال المباشر على ارقام الشركة أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة.

مقالات مقترحة.

شركة رش حشرات برابغ 

افضل معلم كهربائي منازل بجدة 

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، مكة
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button