صافي كلين شركة مكافحة الحشرات بجدة-0506013666-القائد ايمن خصم 35% مع الضمان

شركة مكافحة الحشرات بجدة-0506013666-القائد ايمن خصم 35% مع الضمان

شركة مكافحة الحشرات بجدة

ان شركتنا شركة مكافحة الحشرات بجدة تقوم بمكافحة الحشرات في جميع الاحياء بمدينة جدة بأحدث المبيدات الحشرية وهي مبيدات المانية عالية المفعول وتقوم بالقضاء علي جميع الحشرات بعكس معظم المبيدات المتواجدة في السوق السعودي التي قد تضر الانسان مع عدم الاحتياط .

 يجب الاحتياط عند مكافحة الحشرات بالمبيدات الاخري فهناك مبيدات مضروبة موجودة بالاسواق وهي مبيدات رخيصة السعر لا تقضي علي الحشرات تماماً بل تترك بعض الحشرات عالية المناعة.

حيث ان الحشرات تعمل اجسام مضادة ضد المبيد الحشري وعند الرش به مرة ثانية لا يقضي علي الحشرات بل يقضي علي كمية قليلة جداً والباقي يكون قد اكتسب مناعة من هذا المبيد.

شركة مكافحة الحشرات بجدة

افضل المبيدات الحشراية الفعالة والتي ننصح بها عند مكافحة الحشرات بجدة .

  • المبيدات الالمانية بجميع انواعها .
  • المبيدات الايطالية بجميع انواعها .
  • المبيدات الانجليزية بجميع انواعها .
  • المبيدات الماليزية بجميع الانواع .
  • المبيدات الفرنسية بعض الانواع .
  • مبيدات زيرو التركية الزرقاء .

ونقوم بالتحزير من استخدام بعض المنتجات الاخري (سريعة الضرر بالانسان والطعام)

من هذه المبيدات هي بعض المبيدات الامريكية التي تقوم بامتصاص الاكسيجين من الوسط المحيط حيث تقوم بالقضاء عن كل كائن يتنفس في بضع دقائق .

ولا نفضل استخدام هذا النوع بل نحزر منه لانه عند التعامل مع هذا النوع يجب ان تكون مدرباً جداً علي التعامل معه وفي حالة عدم التدريب علي التعامل مع مثل هذه الانواع فإننا نحزر تحزير شديد من التعامل معه هذا النوع من المبيدات الحشرية .

حيث وجد بعض الوفيات للسكان بعد الرش بهذا النوع ويختلف سبب الوفاه ان بعض السكان قد اختنق والاخر قد تسمم بالطعام عفانا الله واياكم من هذه الاخطاء .

شركة مكافحة الحشرات بجدة

المبيدات التي نحزر من التعامل معها :

  1. بعض المبيدات الامريكية التي تمتص الاكسيجين .
  2. بعض المبيدات التركية السامة للاطعمة والماء .
  3. بعض المبيدات الفرنسية التي توضع علي سطح جاف .
  4. بعض المبيدات الاسبانية التي تؤدي الي تسمم في الهواء.
  5. بعض المبيدات التي تسبب الربو التهاب الجهاز التنفسي .

نحن نحزر عزيزي العميل من التعامل مع مثل هذه المبيدات لان منها ما هو يسمم الهواء ومنها ما هو يلوث الهواء ومنها ما هو يسمم الطعام والماء.

ومنها ما هو يسحب الاكسجين من الهواء فيجب عدم التعامل مع هذه المبيدات لأن هذا هو الافضل والأكثر اماناً عزيزي العميل .

شركة مكافحة الحشرات بجدة

ما هو المبيد الذي نستخدمة لمكافحة الحشرات بجدة وكيفية استخدامة ؟

ان شركة مكافحة الحشرات بجدة تقوم باستخدام المبيدات الالمانية الغير ضارة للانسان والحيوان وليس لها رائحة نفاذه ويتم رشها في اماكن الحشرات فقط ويتم اخلاء المنزل ساعه واحدة فقط ثم يتم التطهير .

عندما تستنشق الحشرات هذه المواد فإنها تدخل علي الجهاز التنفسي لدي الحشرة وتؤدي الي تصلب في الجهاز المناعي الخاص بها ويتم قتل الحشرة في خلال 20 دقيقة من زمن رش المبيد .

ولكننا لا ننصح بالتطهير الا بعد ساعة حتي يزول مفعول المبيد ولا يضر الانسان وحتي يكون قد اكتمل وصولة لجميع الحشرات ةطرد الحشرة من بيتها .

يجب الحرص عند استخدام هذا النوع من المبيد وذلك لضرورة السلامة فقد يكون المنتج به خلل ولا نريد ان يحدث ضرر بالانسان ونحن نقوم بإلقاء محاضرة سريعة للعميل عن كيفة التعامل مع المبيد بعد ان نغادر منزلة .

التواصل بنا :

لكي تتواصل مع شركتنا شركة مكافحة الحشرات بجدة فعليك الاتصال بالرقم الظاهر امامك وليس لنا اي ارقام اخري عزيزي العميل ونحن نقوم ببيان هذا الرقم فقط في جميع الاعلانات.

يمكنك التواصل بنا عبر الاتصال المباشر او عبر الواتس اب او عبر التليجرام او سيجنال فنحن قيد العمل من السادسة صباحاً وحتي الثانية عشر من منتصف الليل  .

ونحن نفضل ان يتم التواصل بنا عبر الاتصال المباشر او عبر الواتس اب او عبر الجيميل لكي يتم الرد عليك في نفس الوقت وتلبية متطلباتك .

يوجد بعض الخصومات للعملاء تصل الي 35 % وتصل الي 40 % الي عملائنا والي العقود السنوية للشركات والمصانع الذين يتعاملون معنا .

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button