صافي كلين شركه رش حشرات بجده-0506013666-القائد ايمن خصم 38% جودة عالية

شركه رش حشرات بجده-0506013666-القائد ايمن خصم 38% جودة عالية

شركه رش حشرات بجده

شركه رش حشرات بجده وجميع المدن المجاورة حيث نقوم برش الحشرات ومكافحتها في الكمبودندات والفلل والشقق وحدائق المنازل ونقوم برش المكاتب ايضاً وتعقيمها .

ان بعض الكمبودندات والفنادق والقصور يقومون بعمل عقود سنوية حيث نقوم برش الحشرات في هذه المواقع كل شهر ومثل هذه العقود يعطي خصم كبير لان العمل يكون مستمر .

نقوم بعمل تخفيضات للمشاريع الكبيرة مثل كمبوند الذهب الذي نقوم برشه شهرياً حيث يستغرق رش هذا الكمبوند 5 ايام كل شهر وعمالة اكثر من 7 عمال لأنة كبير جداً .

شركه رش حشرات بجده

لقد قمنا برش الحشرات ومكافحتها حيث في بعض الأوقات يكون هناك بعض الحشرات التي تسبب الأمراض فالصراصير تسبب مرض العدوي المعوية وهذا يأتي من الأطعمة التي تمر عليها الصراصير .

وتسبب الصراصير ايضاً امراض اخري عدوي الجروح حيث تنقل البكتيريا من جرح الي اخر بالتلامس او ببقاء بقايا البكتيريا التي تنقلها من جرح المصاب .

بينما البق يسبب الكثير من الأمراض الضارة جداً مثل مرض لايم وحمي النخاع الحمي الصفراء وحمي الصحراء الطفيلية والملاريا والطاعون ومعظم هذه الأمراض هي امراض نادرة جداً وليس لها عقاقير .

وللأسف تنتشر هذه الحشرات في جدة بسبب الرياح الصحروية الموسمية التي تهب هذه الحشرات من كل سنة بل وبعض الحشرات يأتي بصورة شهرية .

شركه رش حشرات بجده

يمكنك الاعتماد علينا لان شركتنا شركه رش حشرات بجده نقوم بهذا العمل منذ اكثر من 15 عام ونقوم بتحديث انفسنا باستمرار وتدريب العمالة باستمرار لكي نكون اكثر فعالية .

اذا كنت تبحث عن شركه رش حشرات بجده وتكون اكثر فاعلية واكثر امانا وارخص سعر فنحن الخير الاول عزيزي العميل وبشهادة جميع العملاء .

شركه رش حشرات بجده

وسائل التواصل :

التواصل بنا عبر احد الوسائل التالية 

  1. التواصل عبر الاتصال المباشر .
  2. التواصل عبر رسائل واتس اب .
  3. التواصل عبر رسائل التليجرام .
  4. التواصل عبر رسائل السيجنال .
تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button