صافي كلين شركة مكافحة بق الفراش بجده-0506013666-القائد ايمن افضل مكافحة

شركة مكافحة بق الفراش بجده-0506013666-القائد ايمن افضل مكافحة

شركة مكافحة بق الفراش بجده 

عزيزي العميل ان البق حشرة تتغذي علي الدماء ومن التحليل وجدنا ان حشرة البق تقوم بامتصاص الدماء عبر ممص كبير يبلغ 0.7 من طولها الفعلي وهذا ممص متوسط وليس بالكبير لحشرة مثل البق .

عند وضع ممص حشرة البق في جلد الانسان فإن الممص لا يصل بالطبع الي الأورده والشرايين ولكن تمتص الدماء من الشعيرات الدموية الدقيقة جداً .

ان حشرة البق لا تضع ممصها الا في الشعيرات الدقيقة وبالتالي قد تفقد الشعيرة الدموية عملها لأنها صغيرة جداً ولمن ذلك لا يؤثر علي الانسان او الدورة الدموية .

تنتقل الامراض عبر الشعيرات الدموية بصورة بطيئة جداً لكن ما تلبث الي ان تصل الي الشرايين ولا تمتصها الكلية بل تصل الي القلب وتتوزع خلايا المرض الي جميع جسم الإنسان .

شركة مكافحة بق الفراش بجده

نحن نحصي مثل هذه الدراسات لنثبت مدي ضرر هذه الحشرة فهي اكثر خكورة من الحشرات التي تتغذي علي بقايا طعام الانسان او تتقوم بإتلاف الاثاث او غير ذلك .

لذلك عن الشعور بأعراض الهرش المستمر او المتقطع او سماع اصوات النقانق فهذه بعض علامات البق وقد يكون المنزل يتم تنظيفه باستمرار لكن هذه الحشرة تسكن في مكان ما .

اذا كنت تريد التخلص من البق نهائياً فيجب عليك الاتصال بشركتنا شركة مكافحة بق الفراش بجده ونحن بإذن الله سوف نتخلص من هذه الحشرة ونبيدها تمناماً .

شركة مكافحة بق الفراش بجده

التواصل بنا وطريقة العمل :

عند التصال علينا علي الرقم الظالهر امامك يصلك مندوبنا مباشرة ليري حجم الضرر ويضع خطة للمكافحة ويحدد المبيد الذي سوف نستخدمة .

هناك بعض الحشرات يستغرق مكافحتها رشة واحدة وذلك يتم بعمل زيارة ثم الرش مباشرة وبعض حشرات البق يستغرق ابادتها مجموعة من الرشات لكي يتم ابادتها نهائياً .

فبعد الاتصال بنا تتم عمل المعاينة ومن خلال المعاينة يتم تحديد الاسعار ولنا خصومات ممتازة علي الرشات المستمرة اذا كانت كل شهر او ربع سنوي او نصف سنوي .

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، جدة
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button