صافي كلين شركة مكافحة بق الفراش بجدة-0506013666-القائد ايمن افضل خصم

شركة مكافحة بق الفراش بجدة-0506013666-القائد ايمن افضل خصم

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

نقوم بمكافحة بق الفراش بجدة وهي الحشرة التي تسبب الكثير من الامراض الجلدية حيث تقوم بإنتاج بيضاتها بصورة يومية مما يجعل عددها كبير جداً

والبق هي حشرة صغيرة جداً لا تقوم بالطيران في حجم حبة السمسم وهي تتغذي علي الدماء سواء الإنسان او الحيوان ويكثر وجودها في الفراش .

لماذا يتواجد البق في الفراش عن غيرة من الأماكن يتواجد البق في الفراش وبالخصوص ااماكن التي يتردد عليها البشر كثيراً مثل الفنادق .

لأنه يتغذي علي الدم والسراير هي اماكن مضمونة لوجود الإنسان في وضع السكون حيث يتغذي البق علي الدم والإنسان نائماً او في حالة سكون تماماً .

لهذه الأسباب يتواجد البق في الفراش او يسمي ببق الفراش ونحن شركة مكافحة بق الفراش بجدة بأحدث المبيدات الحشرية التي تقضي علية تماماً .

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

لمكافحة بق الفراش بجدة يلزمك بعض التقنيات والخطوات اولاً يجب اتباعها حتي يتم القضاء مباشرة علي البق لأن هذه الحشرة من الصعب ابادتها بالكامل .

اولاً يجب ان يتم اخراج جميع السكان وغلق الغاز بالشقة وغلق الماكينات الكهربائية مثل الغسالة والثلاجة وجميع ماكينات الكهرباء .

ثم بعد ذلك يتم اخراج الملابس من غرف النوع ووضعها جميعا في اكياس مع منع وصول الاكسجين داخل الاكياس لحماية الملابس .

ونقوم نحن شركة مكافحة بق الفراش بجدة برش تحت السرائر وفوقها وتحت وخلف الدواليب وعلي اكياس الملابس واسفل سجاد المنازل .

ثم ننتقل الي المرحلة الثانية من الرش وهي ان نقوم برش الاثاث والمطبخ واسفل جميع الاساس واسفل المطبخ والبلاعات وداخل مداخن المطبع واسغل الغسالات والثلاجات .

بعد ان قمنا بذلك نترك المنزل ساعه ثم نقوم بالتنظيف ثم نأتي في اليوم الذي يلية ونقوم بنفس العمل مرة اخري ونتركة ساعه ثم التنظيف .

اذا كان يظهر اي نوع من البق قبل الرشة الثانية فإننا نقوم بالرشة الثانية ونقوم برشة ثالثة ايضاً لضمان القضاء علي اليرقات مهائياً .

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

التواصل بنا :

  • عبر الرقم الظاهر امامك .
  • عبر رسائل الواتس اب 
  • عبر رسائل تليجرام .
تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button