صافي كلين تنظيف دكت التكييف المركزي بجدة-0506013666-روبوت للتنظيف والتصوير فيديو

تنظيف دكت التكييف المركزي بجدة-0506013666-روبوت للتنظيف والتصوير فيديو

نحن نقوم بتظيف دكت التكييف المركزي بجدة بواسطة روبوتات صغيرة تدخل الي الدكت ويتم التحكم بها من الداخل حيث تقوم بالتنظيف وشفط الاتربة للخارج دفعة واحدة .

تنظيف دكت التكييف المركزي بجدة

طرق التواصل بنا :

لدينا فرع من شركتنا لتنظيف دكت التكييف المركزي بجدة ولدينا الكثير من الاعمال في تنظيف الدكت بجدة وسنقوم بزكرها هنا ونشارك الية العمل معكم .

دراسة حالة لتنظيف الدكت الخاص بفندق ايلاف جدة

هو فندق يقع في حي الشاطئ بطريق الملك عبد العزيز ويقع علي شاطئ البح الاحمر وهو فندق كبير للغاية ذات التصنيف ال 5 نجوم حيث به اكثر من 10 الاف غرفة .

وبعد ان تم الاتصال علينا من ادارة الفندق لايجاد حل لمشكلة الروائح التي تخرج من التكييفات بصورة مستمرة وبطريقة ملحوظة للغاية حيث ان بعض الكثير من الضيوف يشتكون من الرائحة .

لقد ذهبنا الي الفندق وشروط العمل انه لا يمكن ايقاف التكييف المركزي عن الاجنحة والغرف الخاصة بالفندق وهذا تحدي كبير لو تعلمون .

لقد قمنا بوضع خطة ان كل دور من الفندق به اكثر من 800 غرفة ومع النظر لتغذية التكييف وجدنا ان كل 200 غرفة لها مغذي رئيسي من التكييف المركزي .

لذا فقد قسمنا انه سوف نقوم بأخذ عينه عشوائية من الدكت للتصوير اولاص لنري حجم الاضرار وحجم الميكروبات داخل التكييف .

وبعد ان قمنا بالتصوير الدكت فيديو من الداخ وقمنا بتحليل للهواء الخارج وقدمنا تقرير لادارة الفندق وجدت ادارة الفندق انه لابد من تنظيف جميع دكت التكييف المركزي للفندق .

تنظيف دكت التكييف المركزي بجدة

وطبقاً  للخطة التي وضعناها فإننا نقوم بتنظيف كل 200 غرفة في يوم وذلك حتي لا يتم ايقاف الفندق عن العمل .

وهذا معناه ان تنظيف الدكت المركزي لجميع غرف الفندق استغرق معنا 50 يوم عمل حتي ننتهي من التنظيف بالكامل مع جدول ذزمني محدد جداً ومنسق مع ادارة الفندق .

وقد كنا نقوم بالتحليل للهواء بعد التنظيف لكل فرع اي نقوم بعمل تحليل للهواء عند الانتهاء من تنظيف 200 غرفة وبعد ان انتهينا قمنا بتحليل الهواء مرة اخر للفندق كاملاً حيث قمنا بأخذ اكثر من 200 عينة من الهواء الخاص بدكت الفندق .

وقد كانت نتائج التحاليل ناجحة جداً وتم الانتهاء من المشروع كاملاً بعد 60 يوم فقط من بداية تولي الاعمال وهذا انجاز كبير جداص وامكانيات لشركتنا لو تعلمون .

ان شركتنا تقوم بتنظيف دكت التكييف المركزي بجدة بكفائة عالية جداً ولنا الكثير من سابقات الاعمال وقد ذكرنا بعضها عند تنظيف الدكت لفندق ايلاف جدة .

دراسة حالة

تنظيف دكت التكييف المركزي للمستشفي السعودي الالماني بجدة

عزيزي القارئ ان هذه المستشفي هي مستشفي هامة للغاية نظراً لان الحالات التي تدخل بها ليست معظمها حالات عامة بل حالات مشهورة جداً ويتعالج بها الكثير من الرتب والمحافظين والقادة وغير ذلك .

مما يعني ان هذه المستشفي تكون علي اقصي درجة من الاستقرار والجودة ونحن نذهب اليها بشكل دوري وبدون ادني مشاكل في الدكت او الهواء .

حيث نذهب الي المستشفي كل 3 شهور ونقوم بتصوير الدكت بالفيديو من الداخل وتحليل الهواء الخارج من الدكت وعمل تقرير كامل بحالة الدكت من الداخل مرفق معه التحاليل والفيديوهات .

ونقوم بتقديم التقارير لإدارة الجودة بالمستشفي ونقوم بالتنظيف كل 3 شهور وبعد التنظيف نقوم بعمل التحاليل وتصوير فيديو ثم ارفاق ذلك في التقرير .

وكل اعمال التنظيف والتصوير يقوم بها روبوتات صغيرة تدخل الي الدكت ويتم التحكم بها من الخارج من قبل عمالة مدربة جداً علي مثل هذه الحالات من التنظيف .

التواصل معنا :

تنظيف دكتات التكييف

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، جدة
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button