صافي كلين تنظيف دكت التكييف المركزي-0506013666-روبوتات للتنظيف والتصوير

تنظيف دكت التكييف المركزي-0506013666-روبوتات للتنظيف والتصوير

انه من الضروري ان نخبركم بأننا نقوم بتنظيف دكت التكييف المركزي او فيما يطلق علية (مجري الهواء) حيث نقوم بالتنظيف للمدارس والمستشفيات والفلل والقصور والفنادق .

ونستخدم احدث التقنيات للتنظيف مثل الروبوتات الصغيرة التي تتسلل الي الداخل وتقوم بالتنظيف والتصوير ونحن نعمل مع كبري شركات التشغيل .

تنظيف دكت التكييف المركزي 

طرق التواصل بنا :

تنظيف دكت التكييف المركزي

نقوم بتنظيف دكت التكييف المركزي لجميع الفئات التي زكرناها عاليا وسنقوم بعمل دراسة حالة لتنظيف دكت تكييف الهواء لمجموعة مستشفيات الامير الوليد .

 اننا نقوم بعقود سنوية لتنظيف مجري الهواء بمستشفيات الوليد البالغ عددها 65 مستشفي موزعة علي جميع محافظات المملكة العربية السعودية .

حيث يوجد بالرياض 2 مستشفي وبالدمام 2 وجدة يوجد بها مستشفي واحدة ومكة يوجد بها ثلاث والمدين اثنان فقط .

وسوف نشارك معكم عن تجربتنا لبداية العمل مع هذه المستشفيات وطريقنا للاستحواز علي عقود تنظيف جميع المستشفيات الخاصة بهم .

تنظيف دكت التكييف المركزي

لقد بدأ الامر بمستشفي الوليد بمكة المكرمة وسنقوم بعمل دراسة الحالة لها هنا 

لقد اتصلت بنا ادارة المستشفي بمكة المكرمة واخبرونا ان هناك حالة طارئة يجب الذهاب الي هناك وبالفعل ارسلنا مهندس من قبلنا لمعرفة اي مشكلة تواجة المنظومة .

لقد استقبلت المستشفي حالة طارئة وحدث مشاكل في الدكت بسبب التوقفف لاكثر من 12 ساعة حيث بعد الصيانه فقد دخل الكثير من الفئران والحمام الي داخل قنوات الدكت

وقد تمكنت المستشفي من اخراج الفئران والحمام بالفعل لكن المشكلة ان الرائحة تكون كريهه جدا عند تشغيل الدكت ومن شدة نفاذية الرائحة فقد تعرض البعض للاغماء .

والرائحة منتشرة في جميع انحاء المستشفي وبعد ان ادخلنا روبوت صغير داخل الدكت لنري ماذا يسبب تلك الرائحة وقد وجدنا بقايا الفئرات الميته والحمام الميت بأعداد كبيرة وقد قدمنا تقلرير للادارة بذلك ومرفق معه فيديوهات بذلك .

وبعد ان استلمن الاعمال فقد ادخلنا روبوتات اخري لتنظيف الدكت وبعد ذلك قمنا بتعقيم الدكت بالروبوتات وقمنا بتحليل الهواء الخارج ومن ثم عادت المساشفي الي العمل بعد ثلاث ايام فقط وبعد ان اوقفتها بلدية المدينة .

ومن بعد هذه الواقعة قمنا بإمضاء عقود سنوية مع الشركة المشغلة للمستشفيات واصبحنا نحن الشركة الوحيده في تنظيف دكت التكييف المركزي .

تنظيف دكت التكييف المركزي

دراسة حالة لتنظيف دكت مدارس لغات جدة العالمية 

بعد ان اتصل علينا قسم الجودة بالمدرسة وارسلنا اليهم مهندس الصيانة والتنظيف فقد قمنا بتنظيف دكت التكييف المركزي من الداخل وقمنا بدراسة حالة لحالة الدكت من الداخل وقدمنا التقارير التي تفسر كل ماهو موجود بالداخل مما يساعد شركة التشغيل علي اتخاذ القرارات اللازمة .

ومرفق معها تصوير فيديو من داخل الدكت بالروبوت واخبرناهم ان الدكت بحاجة الي التنظيف نظراً لتغير الرائحة الملحوظة جداً وتجنباً لتسبب بعض الامراض منها الربو والحساسية الناتجة عن الفطريات الموجودة داخل الدكت اقنوات الهواء .

ونظراً لظهور بعض من حالات الربو في المدرسة لبعض التلاميذ وهذه الحالات ناتجة عن الاتربة الموجودة بالدكت فقد اتصلت علينا الادارة لمعالجة تلك المشاكل .

لقد قمنا بتحليل الهواء الخارج من الدكت فقد اخذنا اكثر من 30 عينة من اماكن مدروسة وليست عشوائية حتي نقوم بتغطية المكان كاملاً حتي لا يحدث اي ضرر .

فقد حللنا الهواء ووجدنا وجود كمية انتربة في الهواء كبيره جداً تسبب الربو بل وتسبب امراض اخري وبعد ان قدكمنا التقارير حتي يتم دراسته من ادارة المستشفي فقد اتصل علينا الادارة حتي في اليوم التالي حتي نبدأ في مهام التنظيف .

ولقد كانت التحديات كبيرة جداً لأن المدرسة سوف يأتيها التفتيش الصحي بعد ما لا يزيد عن 6 ايام وقد تسلمنا العمل بالمدرسة وفق عدة شروط والتزامات .

وهي ان ننجز العمل في قبل 6 ايام والا نقوم بتعطيل العمل في المدرسة وهذا معناه اننا لن نقوم بأعمالنا قبل الساعه 2 ظهرا حتي لا يتعطل الدراسة .

وقد قمنا بالاعمال كاملة في الوقت المحدد وقمنا بعمل تحليل للهواء الخارج لنتأكد من نقاوة الهواء الخارج ثم قمنا بالتصوير الدكت مرة اخري .

وقمنا بتقديم تقارير بذلك وقد اتي التفتيش بعد خروجنا وكان تقرير الهواء الصحي ممتاز جداً وقد ارسلت المدرسة خطاب شكر لنا .

ابرز المشاكل التي يواجهها الشركات التي تستخدم التكييفات المركزية 

  • بعد فترة من الوقت يلاحظ العمال رائحة اتربة في الجو ولا يدرون من اين تأتي هذه الرائحة والحقيقة انها اتربة متراكمة في قنوات الهواء وعند تركها فإنها تتحول الي عفن وفطريات في فترة من 2 شهر الي 6 اشهر علي الأكثر لذا عند ظهور رائحة الاتربة فيحب تنظيف قنوات الدكت .
  • بعض الشركات التي تقوم بتصميم وتنركيب دكت التكييف المركزي تقوم بعمل فتحات اعلي المنشأ لإدخال fresh air ولا تقوم بتأمين هذه الفتحات جيداً فيدخل اليها الكائنات مثل الحمام وفي بعض الاحيان الفئران وتقوم بعمل بيت لها بالداخل ويتم ملاحظة الرائحة .
  • عند اغلاق التكييف المركزي لفترة كبيرة تتراوح من 12 ال 18 يوماً علي الأكثر فيتكون عفن داخل الدكت نظراً لتغيير درجة حرارة الدكت من الداخل فبعد ان كانت بيئة تميل للبرودة فإنها تصبح بيئة تميل الي درجات الحرارة العالية وتصبح بيئة ساخنة مناسبة لتمو الفطريات ففي هذه الحالة يجب تنظيف الدكت وتعقيمة .
  • عند حدوث تسريب في احد قنوات الدكت فإنة قد يسبب في بعض الاحيان وجود فطريات بسبب دخولها من الخارج ولا تحدث كثيرا بل يعتمد ذلك علي مكان التسريب وجمة وفترة عدم اكتشافة فيسبب ذلك دخول الفطريات وعمل مزارع فطريات داخل الدكت .

التواصل بنا

مقالات اخري

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي

تنظيف دكت التكييف المركزي بجدة

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: السعودية، الرياض
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button