صافي كلين شركة القائد لتصليح المكيفات وصيانتها - شحن الفريون-تنظيف وصيانة المكيفات المركزية .

شركة القائد لتصليح المكيفات وصيانتها - شحن الفريون-تنظيف وصيانة المكيفات المركزية .

شركة القائد لصيانة وتصليح المكيفات بجميع مدن المملكة 

تصليح مكيفات 

المكيف جهاز لاغني عنه في أي مكان فنحتاجه في المنازل والشركات والمصانع والكثير من الأماكن .

فهو جهاز يعمل بالكهرباء يقوم بتعديل درجة حرارة الوسط سواء بالزيادة او بالنقصان ويعمل بنفس فكرة عمل الثلاجة ويعتمد علي غاز الفريون في عمله عن طريق تحويله من الصورة السائلة إلي الصورة الغازية.

وهذا التحويل يحتاج إلي حرارة فيقوم بإمتصاص حرارة المكان فكلما استمرهذا التحويل الفيزيائي كلما استمر انخفاض درجة حرارة المكان .

عزيزح القارئ إذا كنت تصليح المكيفات  الخاصة بشركتك او منزلك أو صيانتها فعليك الأتصال علي احد ارقامنا فسوف يصلك مندوبنا حيثما كنت في جميع محافضات المملكة. 

أعطال شائعة في المكيفات الإسبليت والمكيفات المركزية تؤدي الي أعطال في الوحدة الخاصة بالتتكييف

  • تبديل غاز الفريون وإعادة شحنة حيث أن الفريون صلاحيتة لا تزيد على 14 شهراً.
  • معالجة تسريب الماء في الداخل والخارج والتي تأتي من تجمع البكتريا والطحالب الناتجة من ترسبات الماء التي تسد أنابيب المكيف فيؤدي إلي تسريب الماء ويتم علاجها بإستبدال الأنبوب.
  • معالجة تسريب غاز الفريون المسئول عن التبريد فكلما وُجد تسريب في غاز الفريون كلما كانت قدرة وكفاءة المكيف علي التبريد ضئيلة.
  • تنظيف مرشحات الهواء في المكيف من الاتربة والتراكمات البكتيرية.

إشارات تدل علي حاجة المكيف للإصلاح


خروج هواء ساخن من المكيف اثناء تشغيلة وبدون سابق انذار.

وجود رطوبة بالقرب من الوحدة الخاصة بالتبريد وهي مشكلة قد تكون بسيطة ولا تمثل حالة طارئة ولكن يجب إبعاد مصدر الرطوبة عن التكييف حتي لاتتسبب في وجود عفن وتسريب في وحدة التكييف.

وجود أصوات غير عادية  ارتفاع الصوت بدرجة عالية او انخفاضة كذالك التشويش والصرير وغيرها عند وجود هذه الاصوات يتوجب عليك سرعة الاتصال بمتخصص لإصلاحه بدلاً من أن تضطر لإستبدال وحدة التكييف بالكامل.

وجود روائح  كريهه أو روائح غير عادية منبعثة من الجهاز والتي تشير إلي العفن في الجهازمن تراكمات الفريون او تسريبات الماء.

وجود مستوي عالي من الرطوبة في هواء المنزل يدل ذلك الي عدم تنقية الماء من الطوبة.

انواع المكيفات

مكيف النافذة : هو مكيف يوضع في الأماكن الصغيرة كغرف النوم يتكون من جزئين متصلين ببعضهم البعض احدهما في الداخل يتكون من الأنابيب المسئولة عن التبريد ومروحة لتوزيع الهواء ووحدة للتحكم بدرجة الحرارة والأخر خارج الغرفة يتكون من انابيب لطرد الهواء الساخن إلي الخارج.

مكيف الوحدة المفصولة : هو نفس مكيف النافذة إلا أن الجزئين منفصلين عن بعضهم البعض يكون أحدهما في الغرفة المراد تبريدها والأخر يكون علي سطح البناء أو علي الأرض.

مكيف الماء المبرد : وهو نوع يستخدم في المنشئات ذات المساحات الكبيرة لأن الفريون يفقد قدرته علي التبريد مع طول المسافة فيتم تركيب هذا المكيف فوق البناء وتوزيع الأنابيب لكل الغرف.

 اصلاح مكيفات

نصائح مفيدة عند شراء المكيف :

  1. يُنصح بعدم تقليل درجة الحرارة عن المعتدلة مثل 16° للحفاظ علي الجهاز وبالتالي إمداد عمر المكيف وتقليل استهلاكه وللحفاظ علي توفير استهلاك الطاقة.
  2.  لا يُنصح بشراء مكيف النافذة نظراً لصوته العالِ وخاصة في غرف النوم.
  3.  المحافظة علي تغيير الفلتر كل فترة.
  4.  مراعاة توافق قدرة المكيف مع المكان المناسب.
  5.  مراعاة إغلاق جميع فتحات التهوية الأخري للحفاظ علي درجة الحرارة المطلوبة ومنع التسريب.
  6.  شراء الأنواع ذات قطع الغيار المتوفرة في الأسواق.

 محل تصليح مكيفات

أفضل محل تصليح مكيفات لإصلاح جميع الأنواع ، لدينا مهندسين وفنيين متميزون و ذو خبرة كبيرة في إصلاح وتركيب جميع أنواع المبردات ، كما يوجد لدينا إعادة شحن المكيفات بغاز الفريون لإعادة كفاءة المبرد.

يوجد صيانة لجميع الأعطال ، كما يمكن الإتفاق مع الشركة لعمل فحص سنوي للمكيف وإعادة شحنه.
 

 

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 01026707223 للإيجار
إتصل الآن 01026707223 للإيجار Call Now Button