صافي كلين شركة مكافحة النمل الابيض بجدة-0506013666-القائد ايمن خصم 30 %

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة-0506013666-القائد ايمن خصم 30 %

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

النمل الابيض هي نوع من انواع الحشرات ومشكلة النمل الابيض انه يقوم بالمشي في مجموعات كبيرة جداً حيث يقوم بتكوين بيوت له اسفل سيراميك الارضيات او الرخام ثم يتخلخل اسفل البيت كامل .

يأتي النمل الابيض علي الطعام وقد يكون متواجد وانت لا تري اثرة لانه يعمل بيات شتوي حيث يقوم بتخزين الطعام في بيوت له طول للبيات الشتوي لة .

وان شركتنا شركة مكافحة النمل الابيض بجدة من افضل شركات مكافحة النمل الابيض بجدة حيث نقوم بملئ البيوت بالمبيد الحشري الذي يؤدي الي ابادة النمل الابيض كاملاً .

وبعض البيوت يكون النمل الابيض تخلل اسفل المنزل كاملاً فبعد الابادة يتم احلال وتجديد ارضيات السيراميك والبلاط بسبب الفجوات الكبيرة التي تسبب بها النمل الابيض .

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

دراسة حالة لمكافحة النمل الابيض بفندق نجوم جدة 

الفندق مشهور جداً فنحن لن نوثفه لكم بل سنذكر باك جراوند عن هذا الفندق والمساكل التي تعرض لها هذا الفندق نتيجة النمل الابيض .

هذا الفندق عبارة عن مساحة 1600 متر مربع ومكون من 12 طابق وحدائق وبه من الداخل اكوابرك وحمامات سباحة كبيرة تسع 300 متر مربع .

بعد ان اتصلت علينا ادارة الفندق لمكافحة النمل الابيض الموجود في الحدائق وحمامات بل وموجود في اجنحة كثيرة بالفندق ولا يعرفون سبب ذلك .

لقد وجدت شركتنا شركة مكافحة النمل الابيض بجدة ان كان هناك خزانات ارضية قديمة بالفندق وتم هدمها وبها فراغات ونمل ابيض كثير .

 وقد تخلخل النمل الابيض اسفل البلاط وفي حمامات السباحة وكانت المشكلة كبيرة جداً يهرب منها الضيوف ظناً منهم عدم الاهتمام من ادارة الفندق .

لقد قامت شركتنا بتتبع اماكن النمل الابيض ومكافحتة بأفضل المبيدات الألمانية بل وقد تم امضاء عقد سنوي مع الفندق بمكافحة النمل الابيض كل شهر حتي يزول اثرة تماماً .

ونحن نتعامل مع هذا الفندق علي مدار الشهر ويمكنكم ان تسئلو العملاء عن اعمالنا وجودتها فنحن لنا مبيدات خاصة بنا يتم استيرادها علي شركتنا فقط .

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button