صافي كلين شركة مكافحة الفئران بجدة-0506013666-القائد ايمن افضل خدمة

شركة مكافحة الفئران بجدة-0506013666-القائد ايمن افضل خدمة

شركة مكافحة الفئران بجدة 

نقوم بمكافحة الفئران بالمخازن والمولات والمنازل والفنادق حيث تقوم الفئران بأكل الملابس واسلاك الكهراباء والأطعمة كما يمكنها افساد السيارات .

والفئران بجانب انها تقوم بإفساد كل شئ الا انها ايضاً تسبب الأمراض كثيرة من اشهر هذه الأمراض هو مرض الطاعون عفانا الله واياكم من مثل هذه الأمراض .

والفئران يكثر وجودها في المخازن وفي المولات حيث يتواجد الطعام او اي شئ يتم تخزينة من اساس او اطعمة او حبوب للأكل او غيرها من المواد التخزينية الغير كيميائية .

ونحن ننوة بالأساليب التقليدية لمكافحة الفئران فمعظم المبيدات التي يتم استخدامها تفسد المخازن والمولات لذلك يجب ان يتواجد الكفائة العالية جداً عن التعامل مع المخازن .

ان شركة مكافحة الفئران بجدة تقوم بهذا العمل منذ اكثر من 19 عاماً في مدينة جدة والمدن الأخري حيث اننا شركة سعودية ومرخصة من وزارة الصحة للقيام بهذه الأعمال .

شركة مكافحة الفئران بجدة

دراسة حالة لمكافحة الفئران بمخازن ايكيا للأثاث بجدة

لقد قامت ادارة المخازن لشركة ايكيا للأثاث بجدة بإتصال علينا بسبب معاناتهم من الفئران بمخازن الأثاث وذلك بعد ان اتصلو بمجموعة من الأفراد الذين يدعون انهم شركة لمكافحة الفئران .

ولقد تم الأتصال علينا بسبب فشل بعض الأفراد وليس الشركات بمكافحة الفئران بالمخازن التي تسبب اتلاف الأثاث مع ترك روائح كريهه جداً علي الأثاث .

لقد تم وضحع خصة من طرفنا حيث نقوم برش اربع انواع من المببدات كل نوع يتم رشه في المخزن في يوم واحد في الأسبوع او كل 7 ايام .

ونحن نقوم بتغيير نوع المبيد الكيميائي لأن الفئران تقوم بعمل مناعة علي نوع المبيد ويموت البعض والبعض الأخر لا يموت لذلك نقوم برش 4 انواع من المبيدات كل 7 ايام .

وبعد ان انتهينا من رش المبيدات بعد 28 يوم فقد ماتت جميع الفئران والبعض هرب اطلاقاً لكن الفئران التي تهرب تعود مرة اخري لذلك نقوم برش المبيد كل شهر .

واصبحت ادارة المخازن لا تعاني من الفئران لذلك نحن المسؤلون عن مكافحة الفئران لجميع مخازن ايكيا في المملكة العربية السعودية وهي مجموعة كبيرة علي الإطلاق ونحن شركة مكافحة الفئران بجدة المسؤولون عن ذلك  .

شركة مكافحة الفئران بجدة

تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button