صافي كلين افضل شركة عزل خزانات جدة (للايجار)

افضل شركة عزل خزانات جدة (للايجار)

افضل شركة عزل خزانات جدة استطاعت أن تحدث طفرة عملية كبيرة في مجال عزل الخزانات ضد تسريب المياه، المياه هي سر وجود الحياة كما ورد في القرآن الكريم وجعلنا من الماء كل شيء حي، ويصعب الاستغناء عنها ولو لفترة قصيرة للغاية، وأقل ما يمكن أن يحصل عليه الإنسان هو مياه شرب نقية صالحة للاستخدام اليومي، وتعد الخزانات من أهم الوسائل التي يتم من خلالها الحفاظ على المياه وتخزينها لفترة طويلة، ومن أجل الحصول على خزانات صالحة للاستخدام يجب التعامل مع افضل شركة عزل خزانات جدة

افضل شركة عزل خزانات جدة

 شركة عزل خزانات جدة هي أفضل الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال عزل خزانات المياه، حيث أننا نمتلك كافة المقومات التي تجعلنا تحتل مركز الصدارة بين جميع الشركات التنافسية الأخرى، وتمتلك كل الحلول المناسبة لجميع المشاكل التي يتعرض لها الخزان نتيجة تعرضه للعوامل الجوية وأشعة الشمس المباشرة، لذا فنحن الأفضل على الإطلاق.

  • نقدم أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والدقة بأقل تكلفة
  • أسعارنا تنافسية مخفضة تتناسب مع جميع العملاء وذلك ي متناول يد الجميع.
  • تضم الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الدقة والتميز والكفاءة العالية.
  • يتم الإشراف على العمل من قبل أقوى صرح من المهندسين الفنيين المختصين في مجال تنظيف خزانات المياه.
  • نقدم كافة أعمال الصيانة المطلوبة بأعلى جودة وكفاءة وأقل الأسعار.
  • نتمتع بالخبرة الكافية لفترة تزيد عن ٢٥ عام.
  • الشركة تمتلك أحدث الآلات والمعدات اللازمة
  • نحرص على تطبيق أحدث البرامج التكنولوجية المتطورة
  • نمتلك أسطول كبير من السيارات المجهزة مما يساعد ذلك في الوصول إلى أي مكان في أسرع وقت ممكن.

شركات عزل خزانات المياه بجدة

تقدم افضل شركة عزل خزانات المياه بجدة أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والدقة في أداء الخدمات المطلوبة وبأقل الأسعار، وذلك حفاظاً منا على راحة عملائنا الكرام، تحرص السركة على تطبيق آلية متطورة وحديثة تهدف إلى تحسين مستوى أداء الخدمات المطلوبة بأعلى جودة وكفاءة وأقل تكلفة حتى يتم القيام بعملية عزل ناجحة، وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية بكفاءة وفاعلية أكيدة.

يحرص المهندسين الفنيين المختصين بالإشراف على كامل الخدمات المتنوعة والأعمال الذي يقوم بها فريق العمل المختص، ومن أجل الحصول على عملية عزل إيجابية على أعلى مستوى يجب أولا التأكد من عدم وجود أي شقوق أو تسريبات في داخل الخزان، مع التأكيد على نظافة الخزان من الداخل بشكل جيد، وفي حالة وجود اي تعشش أو أضرار يقوم فريق العمل المختص بإصلاح الضرر عن طريق استخدام مادة السيليكا.

عزل الخزان العلوي

يتميز هذا النوع من الخزانات بأنه ذو مساحة كبيرة للغاية، حتى أنه يستخدم في الأماكن العامة الواسعة أو يتم استخدامه في القصور والفنادق الكبرى والفلل، وذلك لأنه يستطع تخزين أكبر كمية ممكنة من المياه الموجودة، مما يساعد في تخزين المياه لفترات طويلة وتكفي عدة طوابق.

ولكن من عيوب تلك الخزانات أنها توضع في أعلى سطح المكان، مما يعرضها إلى أشعة الشمس المباشرة والضارة، ويؤدي ذلك إلى حدوث بعض التفاعلات الكيميائية الضارة التي ينتج عنها تكوين بعض المواد الضارة مثل الفطريات والبكتريا والميكروبات التي تطفو على سطح المياه المتراكمة في داخل الخزان، بالإضافة إلى تعرض الخزان إلى البرودة نتيجة الأمطار أو الحرارة نتيجة لأشعة الشمس المباشرة مما يؤدي إلى تكوين الصدأ وحدوث تآكل الطبقة الخارجية للخزان، ويحدث بعض التسريبات والمشاكل التي تتعلق بالخزان.

لتفادي كل ما سبق يجب القيام بعملية عزل خزاز ناجحة للحفاظ على صحة المياه الموجودة في داخل الخزان لفترة طويلة، ويصعب القيام بذلك إلا من خلال التعامل مع افضل شركة عزل خزانات جدة، يقوم فريق العمل المختص بتنظيف الخزان من الداخل والخارج، وبعدها تتم عملية العزل المناسبة على يد فريق من المهندسين المختصين.

عزل خزانات المياه من الداخل

إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة وتنفرد بها هي العزل الداخلي للخزان، ويتم ذلك وفق تطبيق استراتيجية جديدة متطورة وحديثة، تحت إشراف افضل المهندسين الفنيين وبتطبيق خطوات أساسية:-

  • تم ذلك بعد القيام بعملية الصب الخرساني للخزان من الداخل.
  • وبعد ذلك يفك شدادت الخشب
  • ينظف فريق العمل الخزان من الداخل للتخلص من كل الشوائب المتراكمة والأتربة
  • يفحص فريق العمل سلامة الصبة الخرسانية للتأكد. من عدم وجود أي تسريبات أو عيوب في داخل الخزان، وفي حالة وجود اي تعشش يتم معالجته باتباع أحدث الطرق والوسائل الحديثة المعتمدة.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بضخ المياه في داخل الخزان وذلك للفحص.
  • في حالة ظهور أي أضرار أو عيوب في الخزان يتم معالجتها لتبدأ عملية العزل الداخلي.
  • بعد ذلك يقوم الفريق بعمل طرطشة داخلية للخزان وذلك عن طريق استخدام مادة SBR
  • عمل لياسة الخزان وذلك من خلال استخدام نفس المادة السابقة.
  • وبعدها يتم تجفيف الخزان وبشكل جيد للقيام بعزل الخزان عن طريق استخدام الدهان الاسمنتي بالإضافة إلى استخدام مادة البوليمر.
  • يحرص فريق العمل المختص بعمل وجهين من المادة العازلة مع مراعاة أن يكون سمك الدهان ٢ ملم تقريباً.

عزل خزانات المياه الخرسانية

يوجد العديد من أنواع الخزانات المختلفة والتي تتطلب كلا منهم طريقة عزل تختلف عن غيرها، وتعد الخزانات المصنوعة من الخرسانة المسلحة أحد هذه الأنواع والتي تمتلك إلى طريقة معينة حديثة ومتطورة للحصول على أعلى مستوى من الجودة، وهو ما تقدمه افضل شركة عزل خزانات جدة.

الخزانات الخرسانية يتم بناؤها من الطوب والإسمنت والخرسانة، وهي في الأغلب يتم بناؤها تحت مستوى سطح الأرض، مما يعرضها للرطوبة والأتربة وبعض عوامل الطبيعة التي تؤثر فيها بشكل سلبي، لذا يحب القيام بعملية عزل فائقة، وذلك لمنع حدوث أي تسريبات للمياه خارج الخزان، ويقوم فريق العمل المختص بعزل الخزان من الداخل عن طريق استخدام أفضل مواد الدهان الإسمنتي، ويتم العمل وفق خطة محكمة تم وضعها من قبل نخبة من المهندسين الفنيين المختصين والمدربين على أعلى مستوى.

شركة تنظيف خزانات بجدة

افضل شركة تنظيف خزانات بجدة  هي الحل الأمثل والأفضل على الإطلاق دون منافس وذلك للحصول على أفضل عملية تنظيف خزان بالطرق الحديثة والمتطورة، حيث أن عملية تنظيف الخزان من الداخل من العمليات الصعبة والشاقة ويصعب التعامل معها بالطرق التقليدية القديمة، وإنما تحتاج إلى تطبيق آلية حديثة ومتطورة على يد فريق عمل مدرب والإشراف من قبل خبراء تنظيف الخزانات، كل ذلك وأكثر نحصل عليه من خلال التعامل مع افضل شركة عزل خزانات جدة.

يقوم فريق العمل بتطبيق استراتيجية جديدة تم وضعها من قبل خبراء تنظيف الخزانات حول العالم ، ويتم تنفيذ خطواتها بكل دقة من قبل فريق من المهندسين الفنيين المختصين، ويقوم بها أقوى فريق عمل مدرب، وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الإيجابية المطلوبة وبأقل الأسعار.

  • يتم أولاً إغلاق صنابير المياه الموجودة في داخل الخزان، والتأكد من غلق كافة مصادر المياه الخاصة بالخزان قبل الشروع في العمل، وذلك للحصول على أفضل النتائج.
  • يحرص فريق العمل على تنظيف الخزان بدقة وذلك من خلال تحريك الرواسب الضارة والأتربة المتراكمة في قاع الخزان، أو الشوائب والفطريات التي تطفو على سطح المياه المتراكمة في داخل الخزان نتيجة لبقائها فترة طويلة عن طريق عصا طويلة، مما يعمل ذلك على تحريك الرواسب الموجودة في القاع وطفوها على سطح المياه.
  • في تلك الخطوة يتم فتح صنابير المياه الموجودة في الخزان لتصريف مياه الخزان الداخلية الممتلئة بالشوائب والأتربة.
  • تبدأ بعد ذلك عملية التنظيف الداخلية للخزان.
  • يحرص بعض أعضاء فريق العمل على تنظيف الخزان من الداخل باستخدام الفرش ذات العصا الطويلة وأدوات التنظيف ذات الجودة العالية والتي تم اعتمادها من قبل وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.
  • يتم تنظيف جميع أرجاء الخزان من الداخل وذلك للتأكد من التخلص من الشوائب والرواسب واي بقايا من التراكمات الضارة أو السامة التي تتسبب في تلوث المياه المتراكمة وجعلها غير صالحة للاستخدام.
  • وبعدها يتم ضخ كمية من الماء الدافئ في داخل الخزان للتخلص من المنظفات والمياه الموجودة في داخل الخزان.
  • وبعد ذلك يتم التخلص من المياه الموجودة في داخل الخزان وتجفيفه بشكل جيد.
  • يتم بعدها تطهير الخزان والتخلص من كل الرواسب والشوائب الموجودة في الداخل.
  • يرش جدران الخزان من الداخل بالكلور حتى يتم الحصول على عملية تعقيم ناجحة.
  • وفي النهاية يقوم فريق العمل يملأ الخزان بالمياه مرة أخرى وذلك للتأكد من صلاحية عمله وفاعليته في تخزين المياه لفترات طويلة.

افضل شركة صيانة خزانات جدة

يوجد العديد من أنواع الخزانات المختلفة والتي تتناسب مع طبيعة المكان التي توضع فيه، حيث أن هناك العديد من العوامل الأساسية التي تحدد نوع الخزان المطلوب مثل المساحة الموجودة أو المكان، ولكن كلا منهم بطبيعة الحال يتعرض لبعض العوامل الطبيعية المؤثرة بشكل سلبي على فاعلية الخزان في تخزين المياه.

تعد الخزانات العلوية والأرضية من أكثر أنواع الخزانات التي تحتاج إلى عملية تنظيف بصفة مستمرة، وإلا قد ينتج عن ذلك حدوث بعض الأضرار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس المباشرة أو الرطوبة النسبية ناسخة وجود الخزان تحت سطح الأرض، أو تعرض الخزان للأمطار والهواء المحمل بالأتربة، كل ذلك يؤدي إلى تكوين الصدأ وحدوث تآكل طبقة خارجية من الخزان، لذا يجب القيام بعملية العزل الداخلية التي يتم تحديد نوعها وفقاً لنوع الخزان.

افضل شركة عزل خزانات جدة تحرص على تلبي متطلبات واحتياجات عملاؤها الكرام، لذا وبحمد الله تعالي تم طرح قسم خاص بكافة أعمال الصيانة المطلوبة لجميع انواع الخزانات القديمة والحديثة، ويتم العمل تحت إشراف نخبة كبيرة من المهندسين الفنيين المتخصصين في مجال صيانة الخزانات، سواء كان ذلك يتم في داخل فرع الشركة أو في المنزل، مع توفير خدمة المتابعة الدورية لكامل أعمال الصيانة ومنح العميل شهادة ضمان طويلة الأمد، وفي حالة ظهور أي أضرار أو عيوب في داخل الخزان يقوم فريق عمل متخصص بزيارة العميل مرة أخرى، والقيام بكافة المتطلبات اللازمة دون فرض أي مصاريف إضافية.

توفر الشركة جميع قطع الغيار الأصلية والمستوردة بأفضل الأسعار التنافسية، مع اختلاف أنواعها واذواقها التي تتناسب مع اختلاف أذواق العملاء.

اسعار افضل شركة عزل خزانات بجدة

أسعار الخدمات المطلوبة تختلف من شركة لأخرى، ولكن إيماناً منا براحة عملائنا الكرام ورغبة في كسب الثقة في التعامل تقدم الشركة أفضل عروض التوفير للعملاء، ونحرص على تقديم أسعار مثالية تنافسية مخفضة مقارنة بأسعار الشركات المتخصصة الأخرى.

نقدم ترخص الاسعار للخدمات المطروحة، فنحن نقدم أفضل عملية تنظيف وتعقيم وتطهير الخزان بجدة بأسعار وعروض مميزة، كما نقدم أفضل العروض والتخفيضات الترويجية والتي تميزنا عن غيرنا، التخفيضات الهائلة تبدأ من ٢٥٪ وتصل إلى ٥٠٪.

الشركة تعمل على تطبيق آلية متطورة وحديثة تهدف إلى تحسين مستوى أداء الخدمات المطلوبة بأعلى جودة وكفاءة وأقل تكلفة وبأسعار تنافسية مخفضة ليس لها مثيل، لذا عزيزي العميل إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج الإيجابية المطلوبة وبأقل الأسعار إذا أنت في حاجة ماسة للتعامل مع افضل شركة عزل خزانات بجدة.

تقدم الشركة خدمة فريدة من نوعها لعملائها المميزين، الذين يحرصون على التعامل مع الشركة على فترات، وهي خدمة العقود الموسمية، وهي عبارة عن عقود يتم إبرامها بين العملاء وبين الشركة، يتم من خلالها تقديم أفضل العروض والتخفيضات الترويجية، بالإضافة إلى إلزام الشركة بعمل زيارة للعملاء للقيام بعمل متابعة دورية طوال فترة الضمان المحدود في العقد، عقود ربع سنوية كل ٣ أشهر، وعقود نصف سنوية كل ٦ أشهر، وعقود سنوية كل ١٢ شهر.

وقيام فريق عمل متخصص بزيارة العميل مرة كل فترة لتعقيم وتطهير الخزان من الداخل والخارج، وفي حالة وجود أعطال يتم إصلاحها ومعالجتها على الفور كون مصاريف إضافية.

للتواصل معنا

تحرص الشركة على تسهيل التواصل بين العملاء وبينها لذا قامت بطرح العديد من الوسائل التكنولوجية الحديثة للتواصل مع العملاء، وحصولهم على كامل الاستفسارات والتساؤلات التي يرغبون في الحصول عليها، وذلك من خلال:

  • الاتصال بنا على أحد أرقامنا الهاتفية الظاهرة أمامكم، وسوف يرد عليك أحد أفراد خدمة العملاء على الفور، وذلك للرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات التي تتعلق بالخدمات المقدمة.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، وسوف نتواصل معك فور وصول الرسالة، أو في غضون دقائق قليلة كحد أقصى.
  • في حالة وجود اي شكوى أو مقترحات عليك عزيزي العميل إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن محتوى الشكوى، وعلى الفور يتم عرضها على الفريق الفني الخاص بالشركة، وسوف يتم الحصول على أفضل الحلول المناسبة للعملاء والقيام بها.

آلية التعامل مع افضل شركة عزل خزانات جدة

تطبق الشركة أحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة والمتبعة في كبرى الشركات العالمية الرائدة في مجال عزل خزانات المياه، وذلك من أجل تحقيق أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية، وتطبيق الآلية الحديثة يحتاج إلى العديد من الخطوات التي تحرص الشركة على قيام فريق العمل بها:

  • في حالة ما إذا تم اتصال العميل على أحد أرقامنا يتم التواصل معه من قبل أحد فريق خدمة العملاء.
  • يتعرف على المشكلة المطروحة، ويحصل العميل على كامل المعلومات التي تتعلق بالخدمات.
  • يتم تحديد موعد يتناسب مع ظروف العميل، وفي الأغلب يقوم العميل بتحديد الموعد بنفسه.
  • الشركة تعمل بدوام كلي، خدمة ٢٤ ساعة في اليوم، لذا يمكننا العمل في أي وقت يحدده العميل.
  • تقوم الشركة بإرسال مندوب ذو خبرة لمعاينة المكان المحدد، وتحديد نوع الخدمة المطلوبة  والأدوات التي سوف يحتاج إليها فريق العمل لأداء الخدمة.
  • يقوم المندوب في خلال ساعات من الزيارة بإعداد تقرير مفصل وشامل يتضمن كافة المعلومات التي حصل عليها، مع كتابة اقتراحاته المبدئية.
  • يتم عرض التقرير في نفس اليوم على الفريق الفني المختص، وبعض من المهندسين المختصين.
  • في الموعد المحدد الذي يتناسب مع العميل يتم الاتصال من قبل الشركة وذلك لتأكيد الوقت.
  • يحضر فريق العمل بالإشراف من قبل فريق من المهندسين الفنيين كافة الأدوات والتجهيزات الحديثة التي سوف يحتاج إليها الفريق في أداء الخدمات.
  • فور الوصول إلى المكان المحدد يقوم فريق العمل المختص بأداء الخدمة المطلوبة تحت إشراف نخبة من المهندسين الفنيين.
تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 201026707223+
إتصل الآن 201026707223+ Call Now Button