صافي كلين شركة مكافحة البق بجدة-0506013666-القائد ايمن افضل الخصومات

شركة مكافحة البق بجدة-0506013666-القائد ايمن افضل الخصومات

شركة مكافحة البق بجدة

كما تحدثنا سابقاً وقلنا ان البق يتغذي علي الدماء ويسبب الأمراض ويجب مكافحته فور العلم بوجودة لأنه كائن طفيلي لا يتواجدا الا في الأماكن التي بها الأنسان او الحيوان .

ولا يمكن لك ان تتخلص منه بالطرق التقليدية كرشة بالمبيد التي تشترية من احد المولات فذلك سيكون مكلف كثيراً ويحتاج الي عبوات كثيرة وليس فعلاً كالمبيدات والتقنيات التي نستخدمها .

فنحن نستخدم مبيد حشري خاص بالبق او كما يقال بق الفراش وهذا المبيد تم تصنيعه خصيصاً للبق في المعامل ونحن تستورده لشركتنا فقط .

اذا كنت تريد مكافحة البق عن طريق شركة مكافحة البق بجدة فيجب الإتصال بنا علي احد ارقامنا فنحن مؤسسة سعودية مملوكة لمواطن سعودي ولدينا كل التراخيص لمزاولة نشاط مكافحة البق بجدة .

ونحن لسنا فرد واحد بل نحن مؤسسة ولدينا عقود مكافحة البق لكبري الفنادق بجدة ومكة وهي عقود سنوية كما نقوم بمكافحة البق لماك شركتنا فهو لدية فنادق خاصة به بالمدينة المنورة .

شركة مكافحة البق بجدة

افضل طرق الوقاية من البق وكيفية التخلص منه 

البق يأتي لا يأتي علي الطعام ولا يأتي من دورات المياه بل هي كائنات دقيقة تأتي مع الحرارة وعدم نظافة الأماكن التي ينام فيها الإنسان فهي تأتي بصورة سريعة جداً .

في حالة ادراكك سريعاً ان هناك بعض الأكلان في الجسم او الظهر فهذا دليل علي وجود البق فيجب عزيزي العميل رش غرفة النوع كاملة بالمبيدات او العبوات التقليدية .

هذا الخيار هو خيار سريع جداً قد يجنبك من انتشار البق في جميع ارجاء امنزل وقد تستطيع التخلص منه في حالة رش غرفة النوع علي ثلاث مراحل علي ثلاث ايام منفصلة .

بينما في حالة عدم ابادة البق بصورة كاملة فيحب عليك الاتصال بنا نحن شركة مكافحة البق بجدة حتي نتم ابادة جميع اليرقات التي مازالت في مرحلة ماقبل الخروج من اليرقات .

شركة مكافحة البق بجدة

يمكنك التواصل معنا عبر احد الوسائل التالية :

  1. الاتصال المباشر 
  2. رسائل واتس اب
تاريخ النشر: 02 يناير 2021
موقع الشركة: ، None
رقم الهاتف: 0506013666
إتصل الآن 0506013666 Call Now Button